«طيران الإمارات» أول ناقلة في المنطقة تستخدم «غوغل ناو»

دبي – سفاري نت

أعلنت «طيران الإمارات» مؤخراً أنها سوف تبدأ في إصدار بطاقات «غوغل ناو» Google Now لعملائها الذين يحجزون رحلاتهم عبر موقعها الشبكي emirates.com. وبذلك أصبحت أول ناقلة جوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تطبق هذه التقنية، مما يؤكد ريادتها الدائمة في هذا المجال.

ويتاح «غوغل ناو»، وهو أحد تطبيقات «غوغل» البحثية، فورا لعملاء «طيران الإمارات» الذين يحجزون عبر الموقع الشبكي عند قيامهم بتنزيل النسخة الملائمة من التطبيق على أجهزتهم الجوالة التي تعمل بنظام آندرويد (مثل أجهزة سامسونغ) أو نظام iOS مثل («آي فون» و«آي باد») على أن يكون لديهم حساب بريد إلكتروني Gmail.

ومن الفوائد التي يحصل عليها ركاب «طيران الإمارات» عبر تطبيق «غوغل ناو» تسلم معلومات عن السفر من دون الحاجة إلى القيام بالبحث. ويقوم هذا التطبيق أيضا بتذكير المسافرين بمواعيد رحلاتهم ومواعيد وصولهم إلى المطارات وتجهيز البطاقات الإلكترونية للصعود إلى الطائرات اعتمادا على الموقع الذي يوجدون فيه.

ويوفر «غوغل ناو» معلومات للمسافرين عن وجهتهم، مثل الطقس والعملة وأبرز المعالم التي يمكن زيارتها وخيارات التنقلات والإقامة الفندقية. كما يحصل المسافرون على المعلومات التي يحتاجونها عن الرحلة والوجهة في المكان والوقت الملائمين من دون بحث أو طلب.

وقال باتريك برانيللي، نائب رئيس «طيران الإمارات» للمنتجات والنشر والإنترنت والمناسبات: «نحن فخورون بريادتنا وبالابتكارات التي نوفرها لتحسين تجربة سفر عملائنا بالتعاون مع شركائنا. وسوف يتيح تطبيق (غوغل ناو) لعملائنا الذين يحجزون عبر موقعنا الشبكي emirates.com مزيدا من المعلومات الضرورية قبيل السفر بسهولة تامة، ونأمل أن يحظى هذا التطور بإعجابهم وترحيبهم».

وكانت «طيران الإمارات» قد حصلت أخيرا على لقب «ناقلة العام» لسنة 2013 من الدليل الرسمي للناقلات الجوية (سكاي تراكس). كما اختيرت خلال العامين الماضيين من قبل موقع www.apex.aero أفضل تجربة سفر شاملة للركاب.

ويتوفر موقع «طيران الإمارات» الشبكي emirates.com بـ135 نسخة محلية عبر العالم وبـ16 لغة مختلفة، وقد تمت إعادة إطلاقه أخيرا ليصبح أكثر سهولة في إجراء الحجوزات وشراء التذاكر، والحصول على تذاكر المكافأة، أو ترقية درجة السفر مقابل الأميال لأعضاء برنامج «سكاي واردز – طيران الإمارات».

عن admin

شاهد أيضاً

يانغو بلاي تدشن العمل السعودي “سقف الوالد” في رمضان

الرياض – سفاري نت كشفت منصة «يانجو بلاي» عن مسلسلاتها الحصرية لشهر رمضان المبارك في …