“قطر مول” يوقع اتفاقية تأجير مع “محمد حمود الشايع”

متابعه – سفاري نت

أبرم "قطر مول"، أضخم مركز للتسوق والتسلية والترفيه في دولة قطر، اتفاقية تأجير مع شركة "محمد حمود الشايع" التي تعدّ إحدى الشركات الرائدة في مجال تجارة التجزئة بالمنطقة لافتتاح أكثر من 30 متجراً ومطعماً لأشهر العلامات التجارية العالمية في المركز.

وأقيم لهذه المناسبة حفل خاص تم خلاله توقيع الاتفاقية من قبل شيم كراي، المدير الإداري لِـ "قطر مول"؛ وروني موراني، مدير عام "قطر مول"؛ ووسيم عرابي، الرئيس التنفيذي لشركة "محمد حمود الشايع". 

وكانت شركة "الشايع" قد حازت في يونيو 2015 على جائزة "أفضل شركة تجزئة للعام" في منطقة الشرق الأوسط. وستشغل العلامات التجارية الشهيرة التي تمثلها اليوم نحو 18 ألف متر مربع من "قطر مول" متيحةً للمتسوقين مجموعة مميزة من المنتجات العالمية المفضلة في مجالات الأزياء والأحذية، والأغذية، والصحة والجمال، والأدوية، والبصريات، والأثاث المنزلي بما فيها "مذركير"، و"إتش آند إم"، و"دبنهامز"، و"فيكتوريا سيكريت"، و"ستاربكس"، و"تشيز كيك فاكتوري".

وبهذه المناسبة، قال جون هادن، نائب الرئيس الأول للشؤون العقارية في شركة "محمد حمود الشايع": "تعد قطر إحدى أسواقنا الرئيسية المتنامية، ويسرنا التعاون مع ’قطر مول‘ لتعزيز خيارات التجزئة والمقاهي والمطاعم التي نوفرها لعملائنا في الدولة. ومن خلال أكثر من 70 علامة دولية رائدة، تتطلع شركتنا إلى تقديم مجموعة واسعة من المنتجات التقليدية المفضلة والعلامات التجارية الجديدة والمتاجر العصرية لإثراء هذا المركز الذي يشكل إضافة جديدة لمشهد التجزئة في قطر".

وبموجب الاتفاقية الجديدة، ستنضم 32 علامة تجارية عالمية إلى قائمة المتاجر والمقاهي والمطاعم في "قطر مول" بما في ذلك "دبنهامز"، و"بينك بيري"، و"باث أند بودي وركس"، و"ميلانو"، و"آيسنج"، و"أمريكان إيـﭼل"، و"فيجن إكسبريس"، و"جو مالون"، و"ريفر آيلاند"، و"أشاس"، و"ستاربكس"، "بي إف تشانغز"، و"تشيز كيك فاكتوري"، و"تكساس رودهاوس"، و"باي ليس شو سورس"، و"بوتس"، و"كليرز"، و"إم إيه سي"، و"فوت لوكر"، و"شيك شاك"، و"إتش آند إم"، و"ميس سيلفردج"، و"توب شوب"، و"فيز إيت"، و"ذي بودي شوب"، و"فيكتوريا سيكريت"، و"بينك"، و"بابل"، و"بوتري بارن"، و"رايزينغ كاينز"، و"نكست"، و"مذركير".

واختتم شيم كراي قائلاً: "لا شك أن هذه القائمة الواسعة من العلامات التجارية والمطاعم المشهورة التي تعتزم ’الشايع‘ افتتاحها في ’قطر مول‘ ستسهم في تعزيز مكانة مركز التسوق كواحد من أضخم وجهات الحياة العصرية التي تتيح للمتسوقين اختبار أرقى تجارب التجزئة والتسلية والترفيه تحت سقف واحد".

عن admin

شاهد أيضاً

يانغو بلاي تدشن العمل السعودي “سقف الوالد” في رمضان

الرياض – سفاري نت كشفت منصة «يانجو بلاي» عن مسلسلاتها الحصرية لشهر رمضان المبارك في …