السبت 3 ذو القعدة 1435 هـ   -  30 اغسطس 2014 م

"طيران ناس" يرعى ملتقى السفر السادس بالرياض ومهرجان ورد الطائفي

 

رعى طيران ناس، الناقل الوطني السعودي ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي السادس الذي انطلق فعالياته يوم أمس الأحد في الرياض تحت رعاية امير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الامير / خالد بن بندر بن عبد العزيز و بحضور رئيس الهيئة العامة للسياحة و الاثار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز و صاحب السمو الملكي الامير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب امير منطقة الرياض.

و في حدث آخر رعى "طيران ناس" مهرجان ورد الطائف العاشر والذي تم تدشينه أايضا يوم أمس الأحد من قبل أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود. ويهدف "طيران ناس" من شراكته الاستراتيجية لكلا الحدثين إلى دعم وتعزيز استراتيجية فعاليات السياحة والسفر في المملكة العربية السعودية.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة الاستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان :"نحن مسرورون جداَ أن نكون جزءاً من ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي السادس، حيث نقوم بتبادل الخبرات والمعلومات مع خبراء السياحة و السفر المحلية والعالمية والزوار من مختلف أنحاء المنطقة بخصوص خدماتنا الجديدة والقيم الأساسية للشركة التي تتمحور حول توفير خيارات ذكية لعملائنا الكرام الراغبين في السفر من وإلى المملكة العربية السعودية".

و من جهته أضاف الكابتن فرانسوا بوتيللر الرئيس التنفيذي لطيران ناس أهمية هاتين الرعايتين للشركة بصفتها الناقل الوطني السعودي إذ أن كلا الحدثين يعتبران رمزاً للسياحة والسفر في المملكة وهو ما حث طيران ناس على القيام بواجباته في دعم سوق السياحة و السفر في السعودية. وأوضح أنه ومنذ إنشائه في عام 2007، نقل طيران ناس أكثر من 11 مليون مسافر وهذا دليل على الثقة التي حصلت عليها من قبل العملاء وفي وقت قصير، خصوصاً أن طيران ناس يعتبر الشركة الرائدة من خلال التزامها في قِيم الخدمات المُقدمة من حيث انضباط مواعيد الرحلات، وتنافسية الأسعار، و"الخدمات الذكية" للعملاء، والتي تقدم لجميع العملاء من خلال اكثر من 88 خط طيران داخل و خارج المملكة.

وتأتي مشاركة "طيران ناس" كراع ذهبي لمهرجان ورد الطائف من ضمن سلسلة مبادرات الشركة التي تصب في خانة زيادة الرحلات الداخلية والخارجية من وإلى مدينة الطائف وتشجيع السياحة في هذه المنطقة. وتعليقاً على هذه الرعاية، قال نائب الرئيس للقطاع التجاري في طيران ناس الاستاذ تركي الجعويني "أن الطائف هي واجهة إستراتيجية للغاية مع ارتفاع الطلب للسفر منها وإليها، الامر الذي حفز طيران ناس الى إطلاق رحلات إلى وجهات سفر جديدة كالرياض والكويت على سبيل المثال. وكان "طيران ناس" قد بدأ منذ مطلع فبراير الماضي بتسيير رحلات داخلية ودولية من وإلى الطائف". وختم الجعويني قائلاً:" إن طيران ناس يعتبر شريكاً استراتيجياً مهماً لمهرجان الورد الطائفي الذي يشهد إقبالاً كثيفاً من عدد هائل من الزوار من داخل المملكة ومن دول أخرى، إذ أن رحلات "طيران ناس" تغطي غالبية وجهات السفر الداخلية بالإضافة إلى عدد من الرحلات الدولية من وإلى الطائف ، مما يزيد من خيارات السفر المقدمة للمسافرين."

 

وتنظم الهيئة العامة للسياحة والآثار ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي في ذات الوقت من كل عام لتشجيع وتنشيط السياحة في السعودية والخدمات المرتبطة بها. في حين أن الاحتفال بمهرجان "ورد الطائف" يبدأ مع كل موسم تتفتح فيه ورودها المتميزة التي ينتشر عبيره في مختلف دول العالم والذي يتم تصدير خلاصته خارجيا ً. ويهدف مهرجان ورد الطائف العاشر إلى تعزيز السياحة في المدينة السياحية الخلابة من خلال تقديم تجربة فريدة من نوعها للمواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً.

 




الأكثر زيارة

افضل 10 اماكن للتسوق في دبي إذا كنت من عشاق التسوق والباحثين عن الموضة فبكل تاكيد ستكون دبي هي خيارك الاول والمفضل فهي تعد نقط جذب سياحي في منطقة الشرق الاوسط حيث تضم أضخم وأفضل… تتمة
دليلك الى افضل الخيم الرمضانية في العاصمة الرياض أعلن عدد كبير من فنادق العاصمة الرياض عن الاستعداد لاستقبال شهر رمضان الكريم في وقت مبكر  وذلك عبر عروض ترويجية على وجبات الإفطار والسحور، بجانب الخيم… تتمة
الرياض تستقبل احدث الفنادق الفاخرة من علامة تستقبل العاصمة السعودية الرياض منشاة فندقية غاية في الفخامة والخصوصية حيث سيعلن عن افتتاح فندق  نارسيس الرياض الذي يقع في ارقى جادة في قلب العاصمة… تتمة

إستفتاء

اين ستقضي اجازة الصيف ؟
بريطانيا
فرنسا
اسبانيا
تركيا
الامارات
مصر
المغرب
الاردن
ماليزيا
الهند
امريكا
اندونيسيا
اوروبا الشرقية
النتائج