عروض تنافسية تقدمها ” طيران ناس” لعملائها

الرياض – سفاري نت

أعلن "طيران ناس" الناقل الوطني السعودي عن إطلاق مجموعة جديدة من الأسعار التنافسية لتعزيز خيارات العملاء بامتيازات أكثر، مما يمنح العملاء المزيد من الخيارات الذكية عند السفر على طيران ناس إذ يمكنهم الآن اختيار واحدة من ثلاث فئات ضمن الأسعار التنافسية والتي صممت خصيصاً لتناسب احتياجاتهم وهي (لايت، وسهل، واكسترا).

وفي هذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لـ "طيران ناس" السيد فرانسوا بوتيلير:"باعتبارنا الناقل الوطني السعودي، نحن نفهم عملاءنا الذين لكل فرد منهم احتياجاته المختلفة. فالبعض يسعون ببساطة لأقل الأسعار في حين أن آخرين يبحثون عن المرونة فيما يتعلق بإلغاء أو تغيير موعد الحجوزات أو حتى الوزن الزائد للأمتعة".

 

 

وواصل قائلاً:"فبالإضافة إلى أسعارنا الجديدة، وعروضنا المتاحة بموقعنا على الإنترنت (www.flynas.com) التي تشمل الأسعار منذ لحظة الحجز، فإن هذا التطور سيجعل أسعارنا أكثر شفافية. فإننا في طيران ناس نستمع إلى احتياجات عملائنا، ونضمن استمرارنا في تقديم منتجات وخدمات جديدة تعكس احتياجاتهم حقيقة".

وقدم الرئيس التنفيذي لطيران ناس بعض التفاصيل الخاصة بأسعار طيران ناس الجديدة قائلاً: "إن فئة "اكسترا" تمنح العميل إمكانية تغيير موعد الحجز مرات غير محدودة مجاناً، بالإضافة إلى تغيير مسار الرحلة وإمكانية إلغائها قبل 6 ساعات على الأقل من موعد السفر، بجانب إمكانية الحصول على وزن أمتعة يصل حتى46 كيلوجرام و10 كيلوجرام في اليد داخل الطائرة. بينما تتيح الفئة "سهل" إمكانية تغيير موعد وتاريخ ومسار الرحلة قبل 24 ساعة على الأقل من موعد السفر، بالإضافة إلى وزن أمتعة حتى23 كيلوجرام و10 كيلوجرام في في اليد داخل الطائرة.

وتعتبر الفئة "لايت" حقيقة الأقل سعراً بالنسبة للمسافرين حيث يسمح للركاب بحمل 10 كيلو جرام من الأمتعة اليدوية داخل الطائرة فقط، كما لا يسمح بأي تغيير في موعد أو مسار الرحلة أو إلغائها بهذه الفئة". واكد بوتيلير أن أسعار طيران ناس الجديدة ستكون متوفرة على جميع الوجهات التي يطير إليها طيران ناس، بما في ذلك الرحلات داخل المملكة والرحلات من وإلى باكستان ومصر وتركيا والسودان والكويت والأردن ولبنان.

 
 

عن admin

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …