“أبوظبي للسياحة” تُطلق دليلاً الكترونياً عن شهر رمضان بثماني لغات

ابوظبي – سفاري.نت

أطلقت "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" دليلاً الكترونياً عن شهر رمضان الكريم عبر موقعها السياحي VisitAbuDhabi.ae، والذي يزود زوار الإمارة بمعلومات وافية عن أجواء وقيم وعادات وتقاليد الشهر الفضيل، وذلك بثماني لغات هي العربية والانجليزية والفرنسية والألمانية والايطالية والروسية والصينية واليابانية.

ويستطيع الراغبون في زيارة الإمارة تصفح الدليل للتعرف على السلوكيات الواجب إتباعها، واكتشاف الطابع الفريد الذي يتميز به مجتمع أبوظبي خلال رمضان، حيث تغطي محتوياته محاور عديدة منها أهمية الشهر المبارك وقيمه وتقاليده وآدابه.

ويوفر الدليل إطلالة شاملة على أسلوب الحياة في أبوظبي في رمضان، والأنشطة المتنوعة المتاحة لزوار الإمارة خلاله، والتي تمنحهم فرصة اكتشاف جوانب كثيرة من تراثها وثقافتها. ويستطيع الزوار الانضمام إلى الجولات المجانية في رحاب "جامع الشيخ زايد الكبير" برفقة مرشدين يسلِّطون الضوء على قيم الشهر الكريم، أو التوجه إلى "مهرجان رمضان والعيد" السنوي في "مركز أبوظبي الوطني للمعارض"، أو الاستمتاع بتناول الإفطار والسحور في الخيِّام الرمضانية، أو الاستفادة من العروض الترويجية الخاصة.

ويعتبر هذا الدليل إضافة نوعية تُثري محتوى الموقع السياحي VisitAbuDhabi.ae الذي يأتي بتصميم يُلبي متطلبات الزائر، حيث يُعتبر بوابة موحدة يكتشف من خلالها الإمارة ويتواصل بتفاعل مع معلومات وافية متاحة بثماني لغات عن المعالم والأنشطة الترفيهية والسياحية والتجارب الثقافية والتراثية والفعاليات في أبوظبي.

 

ويتضمن الموقع وظيفة للبحث عن الفنادق توفر قائمة شاملة عن العروض الخاصة والغرف المتاحة في أكثر من 50 محرك حجز فندقي، مما يكفل حصول الزائر على معلومات محدثة وفورية قبل اتخاذ قرار حجز عطلته. كما أنه يتكامل مع قنوات التواصل الاجتماعي للوجهة السياحية على فيسبوك وتويتر ويوتيوب وجوجول بلس وفليكر وبي انترست، ليفتح المجال أمام الزائر لإرسال تعليقاته وآرائه ومشاركة خبراته في الوجهة السياحية.

 

تابع أحدث المعلومات عن الوجهة السياحية عبر

www.visitabudhabi.ae
facebook.com/visitabudhabi
twitter.com/visitabudhabi
youtube.com/visitabudhabi
flickr.com/visitabudhabi
gplus.to/visitabudhabi
pintrest.com/visitabudhabi

عن admin

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …