طيران الخليج تستأنف رحلاتها الجوية إلى إيران والعراق

المنامة- سفاري نت

 

تعتزم شركة طيران الخليج ـ الناقلة الوطنية لمملكة البحرين باستئناف رحلاتها الجوية المنتظمة الى جمهورية إيران الإسلامية وجمهورية العراق وذلك اعتبراً من 20 سبتمبر2012، بعد صدور الموافقة من السلطات الحكومية فى مملكة البحرين.

والجدير بالذكر بان الرحلات المزمع استئنافها ستكون للوجهات التالية كل من بغداد وأربيل والنجف والبصرة في العراق، وكل من طهران ومشهد وشيراز وأصفهان في إيران وذلك بشكل تدريجي اعتباراً من 20 سبتمبر لغاية نهاية شهر اكتوبر شريطة الحصول على الموافقات النهائية من قبل سلطات الطيران المدني فى كلا البلدين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج السيد سامر المجالي فى مجمل حديثه "نحن سعداء لاستئناف رحلاتنا الى كل من ايران والعراق. انه لخبر سعيد ومرحب به من قبل الكثير من العملاء والمقيميين، بالاضافة الى رجال الاعمال التى تمثل الرحلات المباشرة ميزة مهمة بالنسبة لهم، كما يسرنى عودة هذه المحطات الى جدول اعمالنا وذلك لتلبية طلبات السوق المحلية المتنامية واستجابة لرغبة الكثير من زبائننا الكرام".

سامر المجالي

واضاف "لقد كانت شركة طيران الخليج الناقلة الأولى والوحيدة من شركات الطيران فى دول مجلس التعاون الخليجي التى تقدم خدمات كاملة للعاصمة العراقية بغداد بدأ من العام 1976. ومن ثم عادت الناقلة مرة اخرى لتكون شركة الطيران الاولى التى تعاود تشغيل رحلاتها الى بغداد فى العام 2009، وكانت هذه المبادرة قد لقيت تاييد كبير من قبل المسافرين، كما اظهرت هذه الرحلات عملية اشغال المقاعد بصورة كبيرة فى معظم الرحلات قبل تعليق الرحلات عام 2011".

واختتم السيد المجالي "لقد كنا على ثقة بان هذه الرحلات ستستأنف قريبا وتكون ضمن جدول عملياتنا. ونحن نتطلع الى نفس الدعم من قبل جميع عملائنا".

 

عن admin

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تنظم يوماً مفتوحاً للتوظيف في أكسفورد

دبي – سفاري نت نظمت طيران الإمارات يوماً مفتوحاً للتوظيف في أكسفورد أمس. وسينضم المرشحون …