طيران الجزيرة تطلق «عرض الشتاء» إلى 13 وجهة بأسعار مخفضة

الكويت – سفاري

أعلنت "طيران الجزيرة"  أنها ستطلق ابتداءً من الأحد 4 نوفمبر ولمدة ثلاثة أسابيع أكبر عروضها لهذا العام وهو "عرض الشتاء" الذي يقدم للمسافرين 13 وجهة بأسعار مخفّضة تتجدد كل أسبوع من فترة العرض. ويقدم "عرض الشتاء" في الأسبوع الأول أسعار تبدأ من 19 دك للوجهة الواحدة (شاملة الضرائب والرسوم). وستعلن "طيران الجزيرة" أسعار الأسبوع الثاني من العرض يوم الأحد 11 نوفمبر والأسبوع الثالث والأخير في 18 نوفمبر.

وقال نائب الرئيس للمبيعات في شركة "طيران الجزيرة"، السيد/ رفيق بغدادي: "هذا أقوى عروضنا للعام نقدم خلاله أسعار تنافسية جداً وإلى الوجهات الأكثر طلباً والقريبة مسافةً من الكويت. هذه فرصة حصرية ليتمتع عشاق السفر بعطلة قصيرة للاستجمام أو التسوق أو ممارسة الأنشطة الرياضية الخارجية قبل نهاية العام."

ويتضمن "عرض الشتاء" الوجهات الأكثر طلباً للعطلات القصيرة مثل دبي والبحرين والاسكندرية والقاهرة وبيروت وعمّان، لفترة السفر ما بين الأحد 4 نوفمبر والخميس 20 ديسمبر.

أسعار الأسبوع الأول للعرض (شاملة الضرائب والرسوم – للوجهة الواحدة):

-البحرين:      ابتداء من 19.400 دك

-دبي:           ابتداء من 26.800 دك

-الاسكندرية:   ابتداء من 35.100 دك

-بيروت:        ابتداء من 40.300 دك

-عمّان:         ابتداء من 43.200 دك

-القاهرة:        ابتداء من 55.400 دك

-الرياض:      ابتداء من 38.300 دك

-جدّة:            ابتداء من 40.500 دك

-مشهد:         ابتداء من 33.500 دك

-الأقصر:       ابتداء من 35.100 دك

-أسيوط:        ابتداء من 34.600 دك

-النجف:        ابتداء من 91.800 دك

-سوهاج:       ابتداء من 38.800 دك

وتشغل طيران الجزيرة طائرات مكونة من درجتي سفر وهما الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال. وتوفر للمسافرين على درجة رجال الأعمال خدمة تسجيل الأمتعة الخاصة بهم، و60 كيلوجراماً مجاناً للأمتعة المسجلة، وقاعات رجال الأعمال، بالإضافة إلى مقصورة مخصصة على متن الطائرة وقائمة طعام غنية ومتنوعة، فيما تقدم للمسافرين على الدرجة السياحية 40 كيلوجرام مجاناً للأمتعة المسجلة إضافة إلى قائمة وجبات ومرطبات متغيرة شهرياً وأسعار تنافسية على مدار العام.

 

عن admin

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …