ميامي الامريكية تحتفل بشهر السبا

دبي – سفاري نت

احتفل مع ميامي الكبرى والشواطئ خلال شهر السبا السنوي السادس في ميامي الذي انطلق في 1 يوليو ويستمر لغاية 31 أغسطس 2013، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بعلاجات خاصة مقابل 99 دولاراً أمريكياً في مراكز السبا الرئيسية الرائدة في ميامي.  

وتشتهر ميامي الكبرى والشواطئ بمراكز السبا المترفة والفاخرة التي صنفت بين "أفضل مراكز السبا في أمريكا"، وهي المفضلة لدى جهابذة ومحنكي السبا في جميع انحاء العالم.   

بالنسبة لعروض السبا الخاصة، يقدم منتجع وسبا وان بال هاربر عرضاً جذّاباً، شاملاً ومثالياً للأصدقاء الذين يخططون لرحلة سياحة واستجمام خلال شهر السبا في ميامي. منتجع وسبا وان بال هاربر مع عرضه "غيرفريندز  سبا غيتأوي" يقدم ملاذاً مثالياً ومركز سبا يغمره الصفاء والهدوء والسكينة لتلجأ إليه الصديقات طلباً للإسترخاء والتمتع بعلاجات السبا، يتضمن العرض إقامة في غرفة مترفة وفاخرة، رصيد سبا بقيمة 200 دولار أمريكي، افطار  يومي على طريقتك المفضلة، وجبتين خفيفتين أثناء تلقي علاج السبا وخلال الانتقال إلى أو من متاجر  بال هاربر. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.onebalharbourresort.com

للحصول على معلومات شاملة وتفصيلية حول المناطق السياحية الجذّابة، الأحداث، النوادي، أمكنة ومحطات المبيت وغيرها الكثير، يرجى زيارة موقع هيئة ميامي الكبرى للمؤتمرات ومكتب الزوار على الرابط المبين أدناه: www.miamiandbeaches.com .      

عن admin

شاهد أيضاً

يانغو بلاي تدشن العمل السعودي “سقف الوالد” في رمضان

الرياض – سفاري نت كشفت منصة «يانجو بلاي» عن مسلسلاتها الحصرية لشهر رمضان المبارك في …