“كران مونتانا” الملاذ الصيفي الأمثل والوجهة السياحية المختارة للتمتع بالفطر المبارك

دبي – سفاري نت

كشف "كران مونتانا" (Crans Montana)، أحد أبرز منتجعات التزلج الراقية في قلب جبال الألب السويسرية، عن مواصلة الاستعدادات لتلبية احتياجات الأعداد المتزايدة من الزوّار القادمين من منطقة الخليج العربي خلال موسم الصيف، وذلك عبر التركيز على الارتقاء بجودة المرافق وتميز الخدمات وتوسيع نطاق العروض المتاحة. وأطلق المنتجع مؤخراً برنامج "الصيف مميز في جبال الألب" المصمم خصيصاً بما ينسجم مع تطلعات السيّاح الخليجيين الباحثين عن التمتع بعطلة صيفية لا تنسى بالتزامن مع اقتراب موعد الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

 

ويتوافد السياح من دول الخليج العربي على مدار العام إلى سويسرا ليس لغرض ممارسة التزلج على سفوح جبال الألب ذات المناظر الطبيعية الخلابة فحسب، بل للتمتع أيضاً بخدمات الفنادق الراقية وزيارة معارض صناعة الساعات الفاخرة ومصانع الشوكولا والجبن والمباني ذات العمارة التقليدية المفعمة بعبق الماضي. واستقطبت سويسرا خلال العام الماضي 165,992 سائح خليجي ساهموا في زيادة معدلات إشغال الفنادق عبر حجز 492,832 ليلة فندقية.

 

وشكّل النمو المطّرد في تدفق السياح من دول مجلس التعاون الخليجي دافعاً رئيسياً لـ "المكتب الوطني السياحي السويسري" لإطلاق "تجربة السفر في سويسرا- دول الخليج العربي 2013"، وهو برنامج مصمم خصيصا لتسليط الضوء على الفرص المتاحة للتمتع بتجربة سياحية غنية وفريدة في سويسرا واستعراض أبرز الرياضات والوجهات السياحية والترفيهية التي ترقى إلى مستوى تطلعات السياح الخليجيين.

واستكمالاً لحملة "المكتب الوطني السياحي السويسري"، أطلقت "كران مونتانا" عروض ترويجية عالية المستوى وفي مقدمتها برنامج "الصيف مميز في جبال الألب" الذي يتيح للسياح الخليجيين فرصة التمتع بإقامة مجانية لليلة واحدة عند حجز ثلاث ليالٍ في عدد من الفنادق الفاخرة مثل "كران أمباسادور" (Crans Ambassador) و"هوستيلوري دو با دي لورس" (Hostellerie du Pas De l’Ours) و"هوتيل رويال" (Hotel Royal)، فضلاً عن مجموعة مختارة من فنادق الدرجة الأولى والفنادق الاقتصادية لتوفير المزيد من الخيارات التي تناسب كافة الميزانيات. وينطوي البرنامج أيضاً على استقبال الأطفال ممن هم تحت سن الـ 12 مجاناً كخدمة ذات قيمة مضافة.

 

وقال فيليب روبود، الرئيس التنفيذي لـ "مجلس كران مونتانا للسياحة": "اكتسب السياح الخليجيون على مدى السنوات القليلة الماضية فهماً معمقاً حول القيمة السياحية العالية التي تتمتع بها سويسرا على مدى العام وبالأخص خلال مواسم العطلات العائلية والمناسبات الخاصة مثل عيدي الفطر والأضحى. ومن هنا، حرصنا على إطلاق برنامج نوعي مصمم خصيصاً لضمان تزويد السياح الخليجيين بتجربة سياحية غنية لقضاء صيف لا ينسى في جبال الألب. وتحظى الجودة بأهمية خاصة بالنسبة للسياح القادمين من العالم العربي ودول مجلس التعاون الخليجي، وهو ما يدفعنا في "كران مونتانا" إلى تكثيف جهودنا لتقديم عروض وخدمات ذات قيمة مضافة على مدار العام بما يفوق توقعاتهم ويلبي احتياجاتهم الخاصة."

ويتمتع "كران مونتانا" بالعراقة والرقي معززاً بذلك مكانته كمنتجع راقٍ للتزلج ووجهة سياحية مثالية للعائلات والأفراد الباحثين عن متعة الاسترخاء على مدار العام منذ العام 1893. ويقدم المنتجع للسياح الخليجيين إطلالة بانورامية خلابة على 200 كليومتر من السفوح الجبلية التي تمنح فرصة التمتع بالهواء العليل المميز للمرتفعات السويسرية. ويمتد المنتجع على مساحة إجمالية تضم عدد من الفنادق والمراكز الترفيهية الراقية التي تعكس شعار "كران مونتانا" المتمثل في "تنوع مطلق يلبي تطلعاتكم."

ويعد "كران مونتانا" وجهة رئيسية جاذبة لمحبي ومحترفي التزلج والرياضات الراقية. ويستضيف المنتجع "أوميغا يوروبيان ماسترز" (Omega European Masters)، ثاني أكبر بطولة لرياضة الجولف في أوروبا، في شهر أيلول/سبتمبر من كل عام، فضلاً عن "كابريسيز فيستيفال" (Caprices Festival) الذي يعتبر المهرجان الشتوي الوحيد في العالم الذي يعنى بموسيقى البوب روك. واستضاف المنتجع على مدى تاريخه عدداً من أبرز الشخصيات المعروفة بمن فيهم الممثل الإنجليزي روجر مور المعروف بـ "جيمس بوند 007" ودايفيد جيتا ومادونا وكارلا بروني ساركوزي وصاحب السمو الملكي الأمير هاري. وتتم إدارة "كران مونتانا" من قبل "مجلس كران مونتانا للسياحة" الذي يتولى مسؤولية تطوير البنى التحتية السياحية في المنتجع الممتد تاريخه على مدى 120 عاماً في جبال الألب السويسرية.

عن admin

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …