فلاي دبي تحلق بأولى رحلاتها المزودة بدرجة رجال الأعمال

دبي – سفاري نت

أضافت فلاي دبي إنجازاً جديداً إلى سجل إنجازاتها مع إقلاع أولى رحلاتها التجارية المزودة بدرجة رجال الأعمال اليوم من المبنى 2 في مطار دبي الدولي، وقد أعلنت الناقلة عن إطلاق الدرجة سابقاً في يونيو تجاوباً مع احتياجات شريحة كبيرة من عملائها.

وكان المسافرون على رحلة فلاي دبي رقم إف زد 729 المتجهة إلى مطار بوريسبل في العاصمة الأوكرانية كييف أول من يختبر هذه الخدمة الجديدة مع الناقلة.

وتقدم الناقلة لعملاءها خدمات أرضية تم تصميمها للتوائم مع احتياجات كلٍ منهم، متضمنةً فريق خدمة العملاء المتفرغ لخدمتهم على مدار الساعة، وخدمة الأولوية في إنهاء إجراءات السفر والمرور السريع عبر بوابات الهجرة والأمن، في حين تتبلور تجربة السفر المتميزة على متن الطائرة.

وتضم مقدمة طائرات فلاي دبي حسب التصميم الجديد مقصورة درجة رجال الأعمال، بها 12 مقعداً وثيراً من الجلد الإيطالي يبلغ عرض كلٍ منها 42 بوصة، وبظهر قابل للإمالة إلى الخلف للمزيد من الراحة، تقابله شاشة النظام الترفيهي المتطور ذات الـ 12.1 بوصة، ويحمل النظام في طياته أكثر من 1,300 من المحتوى الترفيهي المتنوع، ويقوم موظف أطقمٍ جوية متفرغ وحاصل على تدريب عالٍ بخدمة مسافري الدرجة، والتي تقدم قائمة طعام مستوحاة من أشهر المطابخ العالمية.

تجدر الإشارة إلى أن فلاي دبي تسلمت الطائرة الأولى المزودة بدرجة رجال الأعمال في أغسطس الماضي، وتستخدمها منذ ذلك الحين لتدريب أطقم الخدمة الجوية والحصول على أراء ومقترحات المسافرين لتطوير المنتج.

وفي هذا السياق، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "قمنا بترقية حجوزات بعض عملاءنا المعتادين إلى درجة رجال الأعمال خلال الفترة السابقة للحصول على مقترحاتهم وأراءهم، والتي أسهمت بشكل كبير في تحسين وتطوير مستوى تجربة السفر، وقد أبدى هؤلاء المسافرون اعجابهم بالتصميم المريح للمقصورة الجديدة وتنوع الأطباق في قائمة الطعام ومحتوى النظام الترفيهي، ونتطلع إلى التوسع في تقديم درجة رجال الأعمال لتشمل كافة وجهاتنا في المستقبل مع تسلمنا لطائراتنا الجديدة المزودة بالدرجة".

وتُسير فلاي دبي حالياً رحلاتها إلى شبكة وجهاتٍ تشمل أكثر من 65 وجهة في 34 بلداً، بعضها لم تتوفر فيه درجة رجال الأعمال من قبل مع أيٍ من شركات الطيران، لذا تعد فلاي دبي رائدةً في تلك الأسواق من خلال توفير درجة رجال الأعمال.

وأوضح الغيث: "انصب تركيزنا عندما بدأنا في تصميم منتج درجة رجال الأعمال على جميع الخطوات التي يمر بها المسافر في رحلته، لنجعها أسهل وأكثر راحة ومتعة، وأبقينا هدفنا المتمثل في خدمة الأسواق التي عانت من ضعف خدمات شركات الطيران نصب أعيننا"، وأضاف: "نثق في أن درجة رجال الأعمال تقدم باقة متكاملة لعملائنا، ونتطلع إلى أن تنال هذه الباقة رضاهم مرةً تلو الأخرى".

وتسعى فلاي دبي إلى توسيع خدمات درجة رجال الأعمال على مستوى شبكتها، حيث تتسلم الناقلة 3 طائراتٍ جديدة مزودة بالدرجة حتى نهاية العام، وتقوم كذلك بتطوير 9 طائرات من أسطولها الحالي وتزويدها بالدرجة خلال العام الجاري.

وتسعى فلاي دبي إلى تسهيل السفر من خلال خدمات متنوعة تشمل تسهل إصدار تأشيرات السفر إلى الدولة وعددٍ من وجهاتها، وموقعها الإلكتروني سهل الاستخدام وخدمات استئجار المركبات والتأمين على السفر، كما أعلنت الناقلة مؤخراً عن توفير باقات العطلات لمسافريها.                                                                                    

للمزيد من المعلومات حول درجة رجال الأعمال من فلاي دبي، أو لحجز التذاكر، يمكن الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971 04 231 1000) أو زيارة الموقع الإلكتروني لفلاي دبي  www.flydubai.com/ar/business.

عن admin

شاهد أيضاً

الطيران العماني تطلق رحلاتها إلى 40 وجهة خلال صيف 2024

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة الطيران العماني جدول رحلاتها إلى نحو 40 وجهة مباشرة …