طيران ناس يستعد لتشغيل رحلات إلى أوروبا وشبه القارة الهندية

دبي – سفاري نت

 

أعلنت شركة "طيران ناس"، الناقل الوطني السعودي خلال مشاركتها في معرض دبي الدولي للطيران  عن توسع جديد في شبكة خطوطها الجوية وتشغيل رحلات بعيدة المدى إلى كل من القارة الأوروبية وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية وذلك بإدراج وجهات حيوية تشمل لندن ، باريس ، الدار البيضاء ، مومباي، ولاهور، ومن المتوقع تشغيل الوجهات الجديدة خلال الربع الثاني من العام 2014.

 

وقال الأستاذ سليمان الحمدان الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة: "يندرج إهتمامنا وتوجهنا نحو القارة الأوروبية ضمن استراتيجيتنا الجديدة التي تهدف لنقل 20 مليون مسافراً سنوياً بحلول العام 2020. ونحن على ثقة عالية بأن إضافة خيار جديد إلى هذه الخطوط الجوية الحيوية سيحدث صدى إيجابياً واسعاً، لا سيما أن الوجهات الجديدة في "طيران ناس" سوف تقدم بأسعار تنافسية . علاوة على ذلك، فإن تشغيل رحلات بعيدة المدى سوف يكون عنصر رئيسي في زيادة حصتنا السوقية في قطاع الطيران، بالإضافة إلى تعزيز دور شركة طيران ناس كناقل وطني بالمشاركة في تسهيل تنقل الركاب بين المملكة العربية السعودية والبلدان الأخرى والذي يساهم في نمو الإقتصاد الوطني والسياحة في المملكة.

وقال رجا عازمي، الرئيس التنفيذي لشركة "طيران ناس": "من منطلق الجهود المستمرة لشركة طيران ناس نحو التطوير المستمر لخدماتها والتوسع في عملياتها التشغيليه ، نستعد الآن لإطلاق رحلاتنا بعيدة المدى كخطوة توسعية في طيران ناس والتي تأتي ضمن الخطط الإستراتيجية التي تهدف إلى إضافة المزيد من الخيارات لعملائنا.

وأضاف عازمي: سوف يتيح "طيران ناس" لعملاءه التمتع بكافة وسائل الراحة والخدمات المتوقعه خلال السفر على الرحلات بعيدة المدى على متن طائرات إيرباص A330 المزودة بمقصورة رجال الأعمال التي تم إطلاقها مؤخراً. كما سيتوفر على متن طائراتنا الجديدة كافة وسائل الترفيه بالإضافة إلى تقديم وجبات الطعام الساخنة ، وسوف يتميز طيران ناس بتقديم هذه الخدمات بأسعار تنافسية.

وقد كشفت دراسة جديدة أجراها موقع HotelsCombined الرائد في مقارنة أسعار الفنادق عن إرتفاع الطلب على الوجهات الأوروبية مسافري الشرق الأوسط بنسبة 45 بالمائة خلال شهر أغسطس 2013، مقارنة بالفترة نفسها من العام الفائت، وجاءت لندن وباريس ضمن الوجهات الخمس الأكثر استقطاباً وجذباً.

 

عن admin

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …