الاتحاد للطيران تحتفي بموسم العطلات عبر إطلاق مسابقة للتصوير

ابوظبي – سفاري نت

تعتزم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، مواكبة روح موسم العطلات عبر إطلاق مسابقة تصوير على قنوات التواصل الاجتماعي التابعة لها.

 

وفي إطار المسابقة التي أطلقت اليوم، سيتم توجيه الدعوة للمشاركين من مختلف أنحاء المعمورة لتحميل صورهم الأصلية التي تسلط الضوء على تجربة سفرهم عبر موقع فيس بوك أو إنستاجرام أو تويتر باستخدام خاصة التبويب "هاتشتاج" #EYFollow You.

 

يمكن أن تضمّ الصورة خلفية تبرز أحد مظاهر العطلة مثل زيارة أحد المعالم الهامة أو تناول العشاء في مطعم محلي أو الاسترخاء على متن الطائرة.

 

تتضمن إرشادات المسابقة التفاصيل الكاملة حول الوضع الخاص الذي يجب اتخاذه في الصورة، إلى جانب الشروط والأحكام ذات الصلة.

 

تستمر المسابقة حتى 31 يناير 2014، وسيتم اختيار تشكيلة من الصور والمشاركات لعرضها على صفحة فيس بوك التابعة للشركة.

 

يحصل الفائزون على تذكرتي سفر على متن الدرجة السياحية إلى أي وجهة من وجهات الاتحاد للطيران، مع مراعاة الشروط والأحكام.

 

وعقّب بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، بقوله: "نحرص، من خلال فنوات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة، على تعزيز مشاركة المتابعين – الذين يشهدون نمواً سريعاً – من كافة أنحاء المعمورة، علماً بأن الاتحاد للطيران تمتلك ما يزيد على 600 ألف معجب على صفحة فيس بوك التابعة للشركة، أي ما يقرب من ضعف عدد المعجبين منذ عام واحد.

 

وأضاف بيتر: "تمثل عملية التواصل المتبادل أحد الدعائم الأساسية لنجاح استراتيجية التواصل الاجتماعي، إذ يمكننا تعريف متابعينا بأحدث المستجدات والأخبار المرتبطة بالعلامة التجارية ومنتجات الشركة والرعاية، وفي الوقت ذاته تلقي تعليقات وملاحظات القيّمة منهم."

 

وأردف قائلاً: "نحن ندرك أن متابعينا يخططون لقضاء عطلات مدهشة خلال الأسابيع القادمة، ومن ثم قد تكون فرصة رائعة لتبادل تجربة السفر معنا وربما يحالفهم الحظ للفوز بجائزة مدهشة."

 

لمزيد من المعلومات حول الشروط والأحكام ذات الصلة بمسابقة #EY Follow You، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.facebook.com/etihadairways.

 

عن admin

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …