منتجع في دبي يطلق عروض مخصصة بمناسبة يوم الام

دبي – سفاري نت

كشف منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن إطلاق عروض مخصصة للأمهات وبناتهن بمناسبة يوم الأم وذلك في نادي "شويكي" للسبا واللياقة البدنية وأكثر مطاعم أتلانتس رومانسية "أوسيانو".

وتتيح هذه العروض، التي تستمر حتى نهاية شهر مارس الجاري، للأمهات وبناتهن فرصة الإستمتاع بتخفيضات على علاجات وجلسات التدليك التي تعد خيار المشاهير الأول في أتلانتس وتشمل "روزبلوسم" الذي يعد علاجا مخصصا للوجه يساهم في إضفاء الحيوية والتغذية والتليين والترطيب وتنظيف الجلد والتقشير، وذلك من خلال إستخدام عصارة الورد الدمشقي النقي. ويلي ذلك تدليك للتخلص من التوتر والسموم وقناع ترطيب عميق مصنوع من خلاصة الورد ليضفي على البشرة ليونة ونضارة استثنائية.

ويجسّد نادي "شويكي" للسبا واللياقة البدنية في أتلانتس معالم من عالم الخيال ويعد ملاذاً للاسترخاء والصفاء والهدوء. ويمتد النادي على ممرات تتميز بهدوئها وتوصل إلى غرف علاجية يبلغ عددها 27.

يوفر جناح السبا الملكي بيئة فاخرة لرحلة من الاستمتاع والرفاهية. ويقدم فرصة نادرة للأزواج لدخول عالم خاص من العناية المشتركة.  كما تتضمن الباقة دخولاً إلى جلسة شاي ما بعد الظهيرة في مطعم أوسيانو في جو من عالم المحيطات. حيث يقدم في هذه الجلسة مجموعة متنوعة من الحلويات ضمن أكثر مطاعم المنتجع رومانسية وتألقاً.

يقع خارج الردهة الكبرى في الأبراج الملكية "أوسيانو" المطل على أكواريوم "أمباسادور لاغوون" الذي يحتوي على 65 ألف كائن مائي. يقدم  المطعم المأكولات المعاصرة والمستوحاة من البحر ويوفر باقات مميزة من النكهات المتوسطية الحديثة في جو مذهل يأخذك الى عالم ما تحت الماء في اتلانتس. ان مساحة المطعم وتصاميمه الأنيقة والغامضة المزينة بالفضة واللؤلؤ يجعله المكان المثالي لتجربة طعام إستثنائية مع إطلالة لا مثيل لها في الموائل البحرية مليئة أسماك القرش والأسماك الحية.

للحجز في نادي شويكي، يرجى الاستصال على الرقم +97144261020 أو زيارة الموقع الالكتروني www.atlantisthepalm.com/spa للمزيد من المعلومات.

 

للحجوزات الخاصة بعيد الأم الرجاء الإتصال بأتلانتس النخلة على الرقم +97144262626 أو عبر الرابطwww.atlantisthepalm.com للمزيد من المعلومات.

 

للحجوزات في أتلانتس يرجى التواصل مع المنتجع على البريد الالكتروني [email protected] أو عبر الرابط الالكتروني www.atlantisthepalm.com/rooms

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …