مطعم ماركت كتشن يحتفل بمرور سنة من النجاح والتميز

ابوظبي – سفاري نت

أعلن "ماركت كتشن"، المطعم الذي يتمتع بشعبية كبيرة في أبوظبي، عن إقامة أمسية مميزة يتخللها أجواء من المرح والاحتفالات مع ألذ الأطباق المقدمة احتفالاً بالذكرى السنوية الأولى لافتتاحه.

ويقدم مطعم ماركت كتشن لزواره، يوم الخميس الموافق لـ 28 مايو، أفضل ابتكاراته من المأكولات الشهية التي يشتهر بها من خلال قائمة خاصة من الأطباق والوجبات التي تتضمن البيتزا، والسوشي المقرمشة، ومثلجات الكراميل وغيرها من أصناف المطبخ الأمريكي العصري في أجواء عائلية مميزة وموسيقى حية رائعة يقدمها الدي جي طوال فترة السهرة.

ويستمد مطعم ماركت كتشن وحيه من مفهوم "جان جورج فونجريتشن" المتمثل باعتبار الفندق بمثابة منزل، أما قائمة الطعام الأنيقة فتتضمن مجموعة من ألذ وجبات المطبخ المعاصر مع لمسات من المطبخ العربي الذي يتميز بمكونات الشهية ونكهاته قوية.

ومنذ افتتاح "ماركت كتشن" عام 2014، أصبح هذا المطعم المعاصر وجهة رئيسية معروفة في إمارة أبوظبي يأتي إليها الزوار من كل مكان، وذلك بفضل التصميم المميز والأجواء المريحة والتي تشكل عناصر جذب وترحيب بكل مرتادي المطعم.

وبهذه المناسبة، قال الشيف جوردان أنابي كبير الطهاة في مطعم ماركت كتشن: "كانت سنة رائعة لنا في مطعم ماركت كتشن، فقد ابتكرنا مجموعة من أشهى الأطباق الفريدة والخاصة بنا والتي حازت على إعجاب زبائننا، وكان لنا الشرف بالتعاون مع أمهر الطهاة، كما اتطلع بكل شوق لتحضير أشهى الأطباق لقائمة الوجبات الخاصة بحفل ذكرى التأسيس، تفضلوا إلى مطعمنا للاحتفال بهذه الذكرى المميزة والاستمتاع بليلة رائعة."

تتضمن قائمة الطعام الخاصة بالذكرى السنوية للمطعم كمية غير محدودة من المشروبات بقيمة 299 درهم، وسيستمر تقديم القائمة حتى نهاية شهر أغسطس (ما عدا شهر رمضان) مقابل 199 درهم (من دون المشروبات).

 

نبذة عن مطعم "ماركت كتشن":

استوحيت فكرة هذا المطعم الذي يقع في فندق لو رويال ميريديان أبوظبي، من مفهوم "جان جورج فونجريتشن " الذي يقوم على "اعتبار الفندق بمثابة منزل" وتحويل مفهوم المطعم إلى طابع المطبخ العائلي. أما قائمة الطعام البسيطة والأنيقة والشهية فتتضمن مجموعة من ألذ وجبات المطبخ المعاصر مع لمسات من المطبخ العربي الذي يتميز بمكونات شهية ونكهات قوية.

ساعات العمل:

وجبة الغداء: يومياً من الساعة 12:00 ظهراً حتى 4:00 عصراً.

وجبة العشاء: يومي السبت والأربعاء من الساعة 7:00 مساءً وحتى 11:00 ليلاً.

وجبة العشاء: يومي الخميس والجمعة من الساعة 7:00 مساءً وحتى 12:00 ليلاً.

قائمة الطعام يومياً من الساعة 04:00 عصراً حتى 07:00 مساءً.

عن admin

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …