“هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة” تطلق حملة ترويجية لفعاليات “موسم صيف أبوظبي 2015”

ابوظبي – سفاري نت

 يتوجه وفد من القطاع السياحي في أبوظبي إلى 3 بلدان خليجية ضمن إطار حملة ترويجية متنقلة تهدف إلى تسليط الضوء على عروض وفعاليات "موسم صيف أبوظبي 2015"، وتشجيع الزوار المحتملين من منطقة الخليج العربي على اختبار أمتع التجارب في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية خلال أشهر الصيف المقبلة.
 

وتتولى "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"، تنظيم فعاليات "موسم صيف أبوظبي" الذي يزخر بمجموعة واسعة من العروض المسرحية والكوميدية والحفلات الموسيقية لأشهر الفنانين، فضلاً عن عروض ألعاب الخفة والفعاليات العالمية للأطفال على مـدى 3 أشهر تقريباً بين 11 يونيو ولغاية 5 سبتمبر في مختلف أرجاء الإمارة.

وتقام هذه الفعاليات بالتعاون مع مجمـوعة متنـوعة من الفنادق والوجهات السياحية ومراكز التسـوق حيث تقدم عروضاً ترويجية فريدة للزوار والمقيمين خلال موسم الصيف؛ إذ يقدم 40 فندقاً خصومات على أسعار الغرف في مختلف أنحاء الإمارة، كما تطرح مراكز التسوق عروضاً ترويجية ضخمة وسحوبات أسبوعية للفوز بجوائز قيّمة طوال 12 أسبوعاً.

وتعاونت "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" مع شركات رائدة في تنظيم الفعاليات بدولة الإمارات لإطلاق هذه الحملة المتنقلة التي تبدأ من مدينة جدة في السعودية يوم 26 وتتوجه إلى العاصمة الرياض، ومن ثم إلى مدينة الخبر في المنطقة الشرقية. كما تتجه الحملة إلى الكويت يوم 2 يونيو قبل انتهائها في العاصمة العمانية مسقط يوم 4 يونيو.

ويبشر "موسم صيف أبوظبي" الزوار بتجارب ترفيهية شاملة عبر أكثر من 60 عرضاً في وجهات متنوعة ضمن مدينة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية. ويشمل ذلك حفلاً غنائياً لفنان العرب محمد عبده، وعرض "شارع سمسم" ، وهانز كلوك الذي يعتبر أسرع لاعب خفة في العالم، وعرض ميث باسترز، وليالي الكوميديا العربية والغربية، فضلاً عن باقة فريدة من العروض الترفيهية.

وبهذه المناسبة، قال سلطان الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة": "بلغ إجمالي عدد  نزلاء الفنادق والشقق الفندقية خلال ’موسـم صيف أبوظبي‘ العام الماضي 786,376 زائراً وهو ما يمثل زيادة لافتة بنسبة 20% مقارنةً بالعام الذي سبقه. كما سجل عدد الليالي الفندقية للنزلاء من دول مجلس التعاون الخليجي نمواً بنسبة 25%، إضافةً إلى نمو معدل إشغال المنشآت الفندقية للإمارة كنتيجة طيبة لازدياد عدد الغرف الفندقية المتوفرة بواقع 2,495 غرفة".

وأضاف الظاهري: "نطمح هذا الموسم إلى استقطاب مزيد من الزوار إلى الإمارة خلال فصل الصيف لنستكمل بذلك مسيرة النجاح التي حققناها خلال الربع الأول من العام الجاري. ومن خلال تعاوننا المثمر مع  شركات القطاع الخاص وشركات القطاع العام لتنظيم الفعاليات التي ترافقنا في الحملة الترويجية، نتطلع إلى ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة سياحية عائلية منقطعة النظير، وتشجيع الأسر على زيارة الإمارة والاستمتاع بعروض الموسم التي ستبقى محفورة في أذهان جميع أفراد العائلة".

وتنطلق العروض يوم 18 يوليو بالتزامن مع حلول عيد الفطر السعيد، وذلك من خلال حفل مباشر للفنان محمد عبده في "قاعة دو" بجزيرة ياس في أبوظبي، وحفل آخر للفنان الإماراتي حبيب الياسي بمدينة العين في نفس الليلة قبل أن يتوجه في اليوم التالي لإحياء حفل بمدينة أبوظبي.

 

 

وسيحظى الأطفال خلال الموسم بلقاء شخصياتهم الكرتونية المحببة إلى قلوبهم ضمن سلسلة من العروض الحية مثل "بارني"، و"ساسيمي ستريت"، و"شون ذا شيب".

 

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …