سياحة الشارقة تختتم جولة ترويجية في أسواق أوروبا

متابعه – سفاري نت

اختتمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة جولة ترويجية جديدة في عدد من المدن الأوروبية ضمت مجموعة من الشركاء في القطاع السياحي والفندقي في الإمارة، شملت التشيك وبلغاريا وبولندا، في إطار جهودها الرامية للترويج للشارقة كوجهة متميزة للسياحة العائلية والثقافية.

وتأتي الجولة في أعقاب إطلاق رؤية سياحة الشارقة الهادفة إلى استقطاب 10 ملايين سائح بحلول عام 2021، الأمر الذي تطلب مزيدا من الجهد لتسليط الضوء على المبادرات والبرامج والخدمات التي تم تقديمها بالفعل وتلك المزمع إطلاقها من مشاريع سياحية وفندقية وخدمات مبتكرة وعروض جاذبة، وذلك تفعيلا لمحاور الرؤية التي ستساهم في تحقيق أهدافها.

واستهلت الجولة مهامها من مدينة براغ عاصمة جمهورية التشيك كنقطة انطلاق الوفد المشارك في الجولة الترويجية والذي ضم إضافة لفريق الهيئة عددا من شركات السياحة والسفر وشخصيات فاعلة في صناعة السياحة، ثم توجهت الجولة إلى العاصمة البلغارية صوفيا لتحط رحالها في مدينة وارسو عاصمة بولندا كآخر المحطات التي استهدفتها الجولة الترويجية.

وشهدت الجولة تنظيم ورش عمل مع أبرز الجهات الحكومية والخاصة بالقطاع السياحي الأوروبي، وعقد اجتماعات ولقاءات مع رواد السياحة في تلك المدن، والتي نتج عنها عقد اتفاقيات مع ممثلي شركات سياحة وسفر في تلك الأسواق بهدف استقطاب مستثمرين ورجال أعمال.

عن admin

شاهد أيضاً

يانغو بلاي تدشن العمل السعودي “سقف الوالد” في رمضان

الرياض – سفاري نت كشفت منصة «يانجو بلاي» عن مسلسلاتها الحصرية لشهر رمضان المبارك في …