سفاري نت

بالصور…ماهي الدول الأجمل مناخياً لجذب المسافرين؟

تختلف فكرة الجو المثالي بين شخص وآخر، إذ يوجد من يحلم بالعيش في جو مشمس طيلة العام، وهناك من تغمره السعادة خلال المشي تحت المطر. وبينما يعتبر البعض حالة جفاف الجو أكبر همومه، يعترض آخرون بسبب نسبة الرطوبة العالية.
وبما أن الجو المثالي يختلف بناء على كل ذوق ورغبة، تعرفوا في معرض الصور أعلاه إلى المدن التي تتميز بأفضل الأجواء المناخية التي ترضي كل الأذواق.

TO GO WITH AFP STORY IN SPANISH by Hector Velasco Picture of Quito's Plaza Grande square taken on September 12, 2008, in a week in which the Ecuadorean capital celebrates its 30th anniversary as a World Heritage Site. Founded by the Spanish in 1534, the city of Quito was in 1978 the first capital to be inscribed in the UNESCO's cultural heritage list.  AFP PHOTO/Rodrigo BUENDIA   MORE PICTURES IN IMAGE FORUM        (Photo credit should read RODRIGO BUENDIA/AFP/Getty Images)

الطقس الأفضل: يسيطر فصل الربيع الدائم في الإكوادور في أمريكا اللاتينية، إذ تبقى درجات الحرارة فيها قريبة من معدل 25 درجة مئوية. وبما أنها تقع على خط الاستواء، يتساوى طول الليل مع النهار على مدار السنة.

الهواء الأنظف: تجتمع عدة عوامل في أيسلندا، مثل قلة نسبة السكان والانتشار الواسع للغابات والقوانين الصارمة المطبقة للتقليل من التلوث، ما يجعلها البلد ذات الهواء الأنظف في العالم.

البرازيل: يمكن لمحبي الغابات الاستوائية والأجواء الدافئة الرطبة التوجه إلى البرازيل، التي تعتبر أيضاً محظوظة بأكبر غابات استوائية في العالم.

Exit mobile version