انطلاق فعاليات “عالم مدهش” يوم الخميس المقبل

متابعه – سفاري نت

تنطلق يوم الخميس المقبل في دبي فعاليات “عالم مدهش” التي تعد إحدى أكبر الوجهات الترفيهية المغطاة في الشرق الأوسط،حيث ستكون العائلات على موعد مع عالم متكامل من الترفيه اللامتناهي ضمن أجواء عائلية رائعة وأركان مختلفة وتجارب مشوقة تضع بين أيدي الزوار جميع وسائل الترفيه والاستفادة، وتمنح الأطفال فرصة تنمية مهاراتهم بطريقة مبتكرة.

ويدوم المهرجان الذي تنظمـه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري على مدى 52 يوماً خلال الفترة ما بين 9 يوليو/‏ تموز إلى 29 أغسطس/‏آب 2015 تحت شعار “مغامرة جديدة في كل خطوة”.

وسيكون عالم مدهش هذا العام، في دورته السادسة عشرة، الأكبر في تاريخه من حيث المساحة المقام عليها، والتي تزيد على 34,000 متر مربع في القاعات من 1 إلى 8 بمركز دبي التجاري العالمي.

وسيضم أكثر من 100 تجربة وفعالية ونشاطامتنوع، وتختص كل قاعة بمفهوم خاص ومغامرة متفردة تأخذ الزوار في رحلة منعشة خلال شهور الصيف وتجعل هذا الوقت من السنة هو الأروع والأمتع بالنسبة للعائلات والأطفال.

ولزيادة التشويق تم استحداث عدة ألعاب مميزة وفعاليات متنوعة ستثري أوقات الزوار القادمين من جميع أنحاء المنطقة والعالم، مثل: مغامرات القفز، وإكس-رايدر، وفالكيري، ومتاهة المرايا، ومزلقة المرح العملاقة، وغيرها من الألعاب والأنشطة التي سيتم الإعلان عنها لاحقا، والتي ستجعل من زيارة عالم مدهش مميزة وذكرى لا تنسى.
 
ويمتد “عالم مدهش” هذا العام على مساحة تزيد على 34000 متر مربع داخل مركز دبي التجاري العالمي في القاعات 1-8. وهو يعدّ الوجهة الترفيهية العائلية الأمثل في فصل الصيف والتي تمنح الصغار من جميع الأعمار الفرصة للتعلم ضمن أجواء مريحة وممتعة، وفي بيئة آمنة تقدم تجارب عالمية متفردة تثري أوقات الأطفال وتساعدهم على التعلم.

عن admin

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …