سفاري نت

بالصور…. أفضل الجزر الخاصة في العالم

نشر قسم السفر في موقع صحيفة “التلغراف ” قائمة تضم بعضا من أفضل الجزر الخاصة في العالم ، و التي اختارها أصحابها لجمالها الأخاذ و طبيعتها المميزة ، و حولوها إلى منتجعات سياحية أو إقامات خاصة يهربون إليها من صخب الحياة و روتينها ، لنتعرف على هذه الجزر بالصور:

Necker Island ، جزر فيرجن البريطانية

تمتد هذه الجزيرة على مساحة 74 فدان (300،000 م2) في جزر فيرجن البريطانية في الشمال مباشرة من باهيا بلانكا، و هي ملك للسير ريتشارد برانسون، و الذي حولها إلى منتجع يستقبل 30 شخصا فقط في كل مرة ، و تكلف الليلة في الجزيرة التي اسضافت العديد من المشاهير و الشخصيات السياسية 75.000 دولار في الليلة الواحدة.

Laucala Island، فيجي

هذه الجزيرة تعود لمالك ريد بُل ديتريش ماتيشيتز، و يقدم منتجع جزيرة Laucala قائمة كبيرة من وسائل الترفيه والرفاهية،حيث يضم حوالي 25 فيلا على مساحة 3.500فدان ، و هو أول منتجع في العالم يقدم لضيوفه إمكانية ركوب غواصة خاصة للاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية والبحرية تحت البحر بتكلفة تقدر بحوالي 2000 دولار للشخص الواحد، و تكلف الليلة الواحدة في هذا المنتجع 3800 دولار .

Velaa Private Island في جزر المالديف

جزيرة Velaa المملوكة للملياردير التشيكي ييري Smejc، هي من أفخر المنتجعات في جزر المالديف، وهي مجهزة تجهيزا جيدا و تتوفر على ملعب للتنس وملعب للجولف بالإضافة إلى مطاعم متنوعة ويمكن أن تستوعب 80 ضيفا بتكلفة 1،18مليون دولار أي ما يعادل 700 ألف جنيه استرليني في الليلة الواحدة.

Song Saa private island resort في كمبوديا 

تقع قبالة شبه جزيرة كوه رونغ بالقرب من Sihanoukvill في جنوب كمبوديا، و هي جزيرة خاصة تحولت إلى منتجع في وسط محمية بحرية تمتد على مساحة 100 هكتار، و توفر لضيوفها مرافق استثنائية و إمكانية ممارسة الرياضات المائية،بالإضافة  إلى منتجع صحي رائع .

جزيرة Coco Privé Kuda Hithi,في جزر المالديف

افتُتِحت  هذه الجزيرة المالديفية الصغيرة في عام 2012، و يمكن الاستمتاع بعدة أشياء في هذه الجزيرة من بينها المناظر الخلابة، الخصوصية التامة والحياة الرائعة، و هي تقدم لضيوفها وسائل الراحة والخدمات رفيعة المستوى .

Islan Tagomago، أسبانيا

تقدم جزيرة Tagomago بعض الراحة للمقيمين الذين يودون الاستمتاع بالحياة الليلية في إيبيزا ، و هي متاحة للايجار منذ عام 2008، وتقدر تكلفتها بحوالي 100000 يورو أي 84،000 جنيه استرليني في الأسبوع، و قد كانت منزلا مؤقتا للعديد من المشاهير وتعتبر أفضل جزيرة خاصة للإيجار في جزر البليار.

 جزيرة Melody Key ، فلوريدا 

في فلوريدا كيز وبالقرب من كي ويست، تقع جزيرة ميلودي كي ، وتستوعب ما يصل إلى 8 ضيوف في منزل الأخشاب من ثلاثة طوابق، وتكلف من 1620 دولار في لليلة الواحدة .

 

جزيرة Motu Tané ، بولينيزيا الفرنسية

 

هذه الجزيرة هي ملك لخبير المكياج فرانسوا نارس حيث اشتراها عندما كان يقضي عطلاته قبالة بورا بورا، و استعان بأحد أصدقائه لتصميم الأماكن الداخلية ، و هي توفر العديد من وسائل الراحة و تعتبر واحدة من أجمل الجزر الخاصة في هذه المنطقة.

جزيرة الدلفين، Dolphin Island  فيجي

 

تعود ملكيتها إلى أليكس فان هيرين، الذي قام بتجديدها في عام 2011 ، ليقدم لضيوفه تجربة فاخرة تتنوع بين الغذاء الصحي المكون من الفاكهة الاستوائية والمأكولات البحرية، وعلاجات النادي الصحي للاستفادة من النباتات والزيوت المحلية، كما تتيح لهم إمكانية ممارسة الرياضات المائية و صيد الأسماك، وتبلغ تكاليف الإيجار في الليلة 7140 دولار.

 

North Island,، سيشيل

تعتبر الجزيرة الشمالية في سيشيل واحدة من الوجهات الفخمة المفضلة لدى المشاهير و الأثرياء لقضاء شهر العسل ، و كمثال نجد دوق ودوقة كامبريدج، وجورج كلوني وأمل علم الدين الذين اختارا هذه الجزيرة، و تضم 11 فيلا مفتوحة صديقة للبيئة، وسبا وصالة رياضية وبركة سباحة في صلب صخور الجرانيت العملاقة، و لأن صيانة الحياة البرية والمحافظة عليها هي الهدف في هذه الجزيرة فإنها توفر أنشطة مثل الغوص مع الحفاظ على البيئة، والمشي مع السلاحف العملاقة المعمرة ، و تكلف الليلة الواحدة  59،798 يورو.

 

جزيرة  Li Galli  ، في إيطاليا

تقع هذه الجزبرة التي تتخذ شكل دلفين قبالة ساحل أمالفي في إيطاليا ، وكانت ملكا لرودولف نورييف، و قد استصافت غريتا غاربو، صوفيا لورين، جاكلين كنيدي والعديد من الضيوف اللامعين ، ويضم العقار في لي جالي ست غرف، حمام سباحة على مياه البحر، و غرف تستوعب تسعة من الموظفين لخدمة الضيوف و تلبية احتياجاتهم .

 

Wadigi Island، فيجي

جزيرة Wadigi واحدة من جزر مامانوكا في فيجي تتسع لستة من الضيوف و اثنين من الطهاة، وخادمة وقبطان القارب، و توفر لضيوفها الخصوصية التامة ، وتبلغ تكاليف الليلة الواحدة من  2،350- 7،000 دولار .

 

Ile des Deux Cocos ، في موريشيوس

جزيرة خاصة تبعد 200 متر فقط عن ملكية لوكس لو مورن، والتي تقدم رحلات يومية إلى الجزيرة في أوقات محددة ، ويقيم الضيوف في فيلا على الجزيرة تتكون من غرفتي نوم ويشرف عليها عدد من الموظفين، و تبلغ تكاليف الإقامة على الجزيرة من 1650 يورو في الليلة.

 

Ariara Island، الفلبين

تتمتد على مساحة 200 هكتار ، وتبعد عن مانيلا 90 دقيقة فقط ،وتحتوي على ثمانية فيلات، تمنح لضيوفها مناظر خلابة على البحر و تقدم لهم رياضات مثل ركوب الأمواج والتزلج على الماء والغوص و تبلغ تكاليف استئجار الجزيرة بكاملها من  2،700 إلى 5،800 دولار في اليوم الواحد .

 

Musha Cay جزر البهاما

تمتد على 150 فدان و هي ملاذ الساحر ديفيد كوبرفيلد تضم خمسة منازل، وتحيط بها 10 جزر أخرى ، وتشمل المرافق السينما و الشاطئ، وملعب تنس مضاء، و طاولة بلياردو ،و تبلغ تكاليف استئجار الجزيرة بكاملها  37،500 دولار في الليلة و تتسع ل12 ضيفا.

Exit mobile version