بالصور… أبرز الوجهات لاستراحة قصيرة في المملكة المتحدة

لجميع الباحثين عن المغامرة الجريئة و الذين يرغبون في الحصول على استراحة قصيرة في بعض الأماكن الجميلة و الممتعة في المملكة المتحدة إخترنا لكم بعض الوجهات الجميلة  :
ديونز، كورنوال جنة صغيرة فاخرة على ساحل كورنيش، مما يجعلها مثالية لقضاء العطلات ولاصطحاب العائلة والتمتع بعطلة نهاية الاسبوع واستكشاف محيط جديد ، و يمكنك المشي أو الجلوس على الشاطئ عند الغسق، ففي هذا المكان الاحتمالات لا حصر لها، والتجربة حقا ستكون ممتعة.

1

و إذا كنت تبحث عن الإسترخاء والرفاهية، فلا بد من التوقف مع فنادق ومنتجعات كونراد،يمكنك الإنتقال إلى الموقع واختيار واحدة من عدة جهات للعطلات،من أفريقيا إلى أمريكا الجنوبية، وهناك وفرة من الوجهات الترفيهية الحصرية للاختيار من بينها.

2

Unique Home Stays مثالية لقضاء عطلة مع أصدقائك وتعد مقصدا للمجموعات الكبيرة، فهي إقامات فريدة من نوعها توفر منازل العطلات مع مزيج من الأماكن الفاخرة في الهواء الطلق والمغامرة والحياة البرية،ة لجعل عطلتك أكثر نشاطا يمكنك ممارسة عدد من الأنشطة مثل التجديف، وركوب الدراجات وتسلق الجبال والقفز واطلاق النار.

0-3

تمكن Kent’s Port Lympne Reserve الزوار من البقاء بضع ليال في حديقة الحيوانات البرية! و أن تكون على بعد مسافة قصيرة من الاسود والنمور والفهود، وتضمن أمنك بالمكوث في غابة الصنوبر المغلقة في حين لا تزال قادرة على الزج بنفسك في الحياة البرية الرائعة، إنها تجربة السفاري الأكثر أصالة في المملكة المتحدة .

 
 

 

عن admin

شاهد أيضاً

نصائح لاستخدام بطاقة الائتمان خلال السفر

سفاري نت – متابعات إن استخدام بطاقة ائتمان لتلبية احتياجات الإنفاق الخاصة بالمسافر يسهل السفر إلى الخارج …