برج العرب جميرا يطلق عرض ’العروسة الملكية‘ الحصري من نادي تاليس فيتنس الصحي

متابعه – سفاري نت

أطلق نادي تاليس فيتنس في فندق برج العرب جميرا، أفخم فندق في العالم، عرض ’العروسة الملكية‘ والذي يجمع ما بين خبرة نادي تاليس فيتنس وتاليس سبا لتمكين العرائس من التمتع والشعور بأفضل مظهر.

وإنطلاقاً من المعرفة الوثيقة باحتياجات الفتيات المقبلات على الزواج وحرصاً على تلبية احتياجاتهن، صمم تاليس فيتنس في برج العرب جميرا برنامجاً متخصصاً يستغرق 12 أسبوعاً لتمكين الفتيات من التمتع بأعلى درجات اللياقة والصحة البدنية التي تضمن تحقيق أفضل النتائج. ويشمل العرض أيضاً عضوية لمدة ثلاثة أشهر في تاليس فيتنس برج العرب، و24 جلسة تدريبية، وأربع جلسات مساج وثلاث جلسات للعناية بالوجه في تاليس سبا.

ويتضمن العرض أيضاً ثلاث جلسات تغذية استشارية متخصصة مع الشيف جابرييل كيرز، شيف الصحة التنفيذي في تاليس نتريشن، وثلاث جلسات لتقييم الجسم ودرس رقص خاص للعروس وعشرة من صديقاتها.

هذا، ويمكن تخصيص عرض ’العروسة الملكية‘ الذي تبلغ تكلفته 24,999 درهماً ليلائم احتياجات الفتيات المقبلات على الزواج بشكل أكبر.

وتجدر الإشارة إلى إن تاليس فيتنس في فندق برج العرب جميرا يعتبر الخيار الأكثر فخامة وجودة حيث يقدم للضيوف والأعضاء خدمات فاخرة وعالية الجودة بنحو لا يضاهى. 

عن admin

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …