بالصور… 10 أسباب تدفعك لزيارة اليابان هذا العام

تشتهر اليابان بأنها بلد التكنولوجيا المتقدمة والروبوتات والدقة المتناهية في العمل والنظام، إلا أن هناك جوانب أخرى يجهلها الكثيرون عن هذا البلد، الذي يشكل مقصداً سياحياً هاماً يجذب الكثيرين من جميع أنحاء العالم.
وإذا لم تكن قد فكرت بزيارة اليابان من قبل، فربما ستضعها على قائمة بلدانك المفضلة للسفر بعد الاطلاع على المميزات الفريدة التي تتمتع بها بحسب ما أورد موقع “سينار”، نقلاً عن موقع إيرث إن كولورز الإلكتروني:
1- اليابان في الخريف

188

يكون الطقس أفضل ما يمكن في فصل الخريف في اليابان، وذلك بفضل أشجار جينكو وأشجار القيقب التي تتمتع بألوان متفاوتة تتراوح بين الأصفر والأحمر. وفي الوقت الذي تستقبل فيه اليابان ضيوفها بتنوع مدهش في ألوان الطبيعة على مدى شهرين. يمكن الاستمتاع بهذا التنوع في مكان محدد خلال أسبوعين فقط.
2- اليابان في الربيع

263

إذا لم تتح لك فرصة زيارة اليابان في فصل الخريف، فلا تفوت المناظر الطبيعية المدهشة في الربيع، حيث تقام العديد من المهرجانات لاستقبال الثمار المختلفة وفي مقدمتها الكرز، كما تزدهر الحقول والبساتين بأنواع فريدة من الثمار والأزهار التي تدهش الزوار.
3- كفاءة وأدب الشعب الياباني

361

على الرغم من الازدحام الكبير في مدن اليابان الرئيسية وفي مقدمتها العاصمة طوكيو، إلا أن من النادر أن يدفعك أحد ما في الشارع، فالجميع يسيرون بشكل منتظم وينتبهون إلى خطواتهم، ولا يستخدم أحد هاتفه في مترو الأنفاق للسماح للركاب بأخذ قيلولة، وعند إصابة أحدهم بالزكام يرتدي كمامة بيضاء على فمه حتى لا يعدي الآخرين.
4- الأمان

459

من النادر أن تتعرض للسرقة من أحد النشالين حتى في المدن المزدحمة في اليابان التي تعد واحدة من أكثر البلدان أماناً في العالم، ومن الشائع أن ترى أطفالاً يسافرون وحدهم في المترو دون الخوف من التعرض للاختطاف.
5- الطعام الياباني

553

إذا كنت من عشاق السوشي والأطعمة البحرية، فبالتأكيد يجب أن تكون وجهتك المقبلة هي اليابان التي تقدم مجموعة من أشهى هذه الأطعمة. وسواء كنت تبحث عن مطاعم شعبية رخيصة أو مطاعم فاخرة، فلن تجد صعوبة كبيرة في العثور على مطلبك في اليابان.
6- المشروبات اليابانية

646

الشاي العادي الذي يقدم في اليابان يشابه أي شاي في العالم، إلا أن هذا البلد يتميز بمشروب خاص يدعى “ماتشا ميلك” الذي يقدم في جميع المقاهي والمطاعم.
7- الطقوس اليابانية

735

على الرغم من التقدم الكبير الذي شهدته اليابان على مدى العقود الماضية، إلا أن شعبها لا يزال محافظاً على العديد من الطقول المتوارثة عبر الأجيال، ومن بينها حفلات الشاي والمهرجانات والاحتفالات التي يرتدي فيها الرجال والنساء الملابس اليابانية التقليدية.
8- الروحانية في اليابان

834

تنتشر العديد من المعابد ومراكز ممارسة اليوغا والرياضات الروحية في اليابان، ويلجأ الكثيرون إلى هذه المراكز للتخلص من التعب والإجهاد وضغوطات الحياة اليومية.
9- الحدائق اليابانية

933

يمكن العثور على العديد من الحدائق الجميلة وسط المدن في اليابان، وعلى الرغم من أن بعض هذه الحدائق لا تزال تفرض رسوماً على الدخول، إلا أنها تشكل ملاذاً للكثيرين من محبي الطبيعة.
10- متاجر اليابان

1028 (1)

تقدم اليابان لزوارها تجربة تسوق مميزة من المتاجر والأسواق المنتشرة في عموم البلاد، فهي تمنحك الفرصة لشراء بضائع من أشهر الماركات العالمية في أجواء احتفالية مميزة.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …