بالصور… أفضل 5 أماكن للنوم تحت النجوم في العالم

متابعه – سفاري نت

لا شيء يمكن أن يضاهي قضاء ليلة تحت السماء الصافية المرصعة بالنجوم في جو ليلي ساحر، وخاصة عندما يكون القمر بدراً يضيئ بنوره أصقاع الدنيا.
ويعمد الكثير من السياح إلى البحث عن أماكن سياحية تمكنهم من مشاهدة النجوم والنوم تحت سماء صافية جميلة في أحضان الطبيعة، لذا فقد أوردت صحيفة “تايمز أوف إنديا” أفضل 5 منتجعات سياحية للنوم تحت النجوم:
1- تسوالو كالاهاري، جنوب إفريقيا
يقع هذا المنتجع في صحراء جنوب إفريقيا ويسمح لمحبي الطبيعة النوم في جو طبيعي ومشاهدة النجوم في الليالي الصافية. ويمكن للزوار أن يناموا على شرفة مرتفعة لضمان حمياتهم من الحيوانات البرية.

sleeping1

2- لالبريتا، إيطاليا
يتميز منتجع لالبريتا الإيطالي بسقفه المتحرك التذي يسمح للزوار النوم تحت سماء مليئة بالنجوم وخاصة في فصل الصيف. فبضغطة واحدة على زر مثبت على جانب السرير يمكن للسائح أن يفتح السقف وينام تحت ضوء النجوم.

sleeping2

3- أمانغيري، الولايات المتحدة
يقع هذا المنتجع في صحراء جنوب ولاية يوتا، ويحتوي على ستة أجنحة ذات أسقف متحركة. كل سقف منها محمي ضد الرياح، ويوفر للسائح منظراً رائعاً لسماء الصحراء الواسعة. ويحتوي كل جناح من هذه الأجنحة على بركة للسباحة أيضاً.

sleeping33

4- لاس فينتاناس أل بارايسو، المكسيك
يحتوي كل جناح في هذا المنتجع على شرفة واسعة تحتوي على سرير كبير. ويمكن للسياح أن يشاهدوا منظر السماء الرائع من على اسرتهم بالإضافة إلى مشاهدة شروق الشمس أيضاَ.

sleeping4

5- إلكي دوموس، تشيلي
يحتوي هذا الفندق الصغير على حجر ذات قبب قماشية، وتحتوي كل حجرة على سرير وسقف متحرك للسماح للنزلاء بمشاهدة السماء المرصعة بالنجوم.

sleeping5

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …