سفاري نت

بالصور… نظرة على جناح بيير تشارلز في فندق بيير النيويوركي

متابعه – سفاري نت

يعتبر جناح تشارلز بيير الجناح الأكثر حداثة في هذا الفندق في مانهاتن ، وقد سمي بهذا الاسم نسبة إلى شارلز بيير Casalasco الذي أسس الملكية في 1929 ، وبدلا من اللمسات الكلاسيكية التي تميز الأجنحة الأخرى يتميز هذا الجناح بالنمط العصري الحديث المدمج مع الأناقة و الفخامة كما أنه يوفر إطلالة رائعة على سنترال بارك.

يضم الجناح الفاخر الذي افتتح في يونيو 2009 بهوا يؤدي إلى مساحة مخصصة للمعيشة تتميز بالمفروشات و الأثاث الفاخر و التحف الفنية العريقة، بالإضافة إلى موقد وخزانة كتب و أرائك وثيرة.

ويتميز الجناح الذي يقع في الطابق 21 من الفندق بالنوافذ الفرنسية التي تمتد من الأرض إلى السقف و توفر إطلالة جميلة على أبراج المدينة، أما غرفة النوم فهي مؤثثة بأثاث الخشب الداكن و المفروشات البيضاء و تضم حماما واسعا ، كما يشمل الجناح غرفة طعام كبيرة و غرفة نوم للضيوف.

 

و على غرار فنادق العلامة التجارية تاج يمتاز فندق بيير الذي تكلف تجديده في 2009 أكثر من 100 مليون دولار بالفخامة و الطراز العصري الحديث بالإضافة إلى الأثاث الفاخر من الديباج و الحرير و الثريات العملاقة من الكريستال و الرخام المزخرف، ويوفر لضيوفه مطعم Maccioni في الطابق الأرضي و الذي يقدم الأطباق الإيطالية اللذيذة، و الشاي الإنجليزي التقليدي بعد الظهر و الكوكتيلات المتنوعة في فترة المساء.

و يحظى الفندق بشعبية كبيرة لدى عملائه المخلصين في الشرق الأوسط و يجذب نسبة جيدة من المسافرين القادمين من تلك المناطق كما يجذب الفندق أيضا مسافرين من رجال الأعمال ، كما أن شرفة جناح بيير تجعل الفندق مكانا شعبيا لحفلات الزفاف.

و يقع الفندق مباشرة قبالة، فسحة خضراء كبيرة من سنترال بارك، مما يجعله الإقامة المثالية لمحبي التسوق حيث يوجد على مقربة منه متجر بارني ومحلات شارع ماديسون بالإضافة إلى متحف مايل .

و تكلف الليلة الواحدة في The Pierre hotel جناح بيير تشارلز 10.000 دولار، بينما تبدأ أسعار الغرف المزدوجة من 470 دولار.

Exit mobile version