بالصور… أفضل مطاعم ومدن لعشاق الطعام في 2015

متابعه – سفاري نت

لبعض الأشخاص، الطعام ليس مجرد طريقة للشعور بالشبع أو الحفاظ على الصحة، بل هو تجربة متكاملة تسعد الحواس وترتبط بأسعد الذكريات. ولهؤلاء الأشخاص، أصدرت مجلة “سافيور” أسماء فائزيها بجائزة “الذوق الجييد” أو Good Taste Awards للعام 2015. وتتعرفون في الصور التالية التي نشرتها CNN على أفضل وجهات لتناول ألذ طعام وعيش أجمل تجربة طهي على مختلف الأصعدة في العالم.

Untitled-6_21

عاصمة العالم النباتية: نالت برلين لقب عاصمة العالم النباتية. وبحسب مجلة “سافيور”، تعتبر برلين أول مدينة غربية كبيرة توصل فيها المطبخ النباتي إلى نفس المستوى من التطور والاهتمام الذي يناله المطبخ الذي يحتوي لحوماً.

Untitled-5_23

أشهر ميول عام: أما المطبخ الشرقي فهو أكثر مطبخ يجذب الذوق العام وينال الاهتمام، فبحسب المجلة، هناك ميل عام إلى النكهات الشرقية، مثل الذي يقدمه مطعم “زاهاف” في فيلاديلفيا.

Untitled-4_23

أفضل طعام على الطريق: طريق شاطئ آيرلندا هو أفضل طريق سفر من ناحية أكبر وأفضل تنوع من المطاعم اللذيذة على الطريق.

Untitled-3_24

أفضل وجهة مستقبلية للطعام: العاصمة التشيلية سانتياغو هي أفضل عاصمة مستقبلية للطعام في العالم. وبحسب المجلة، مطعم “بوراغو” هو أفضل مطعم في تشيلي.

Untitled-2_30

أفضل طعام بأغرب شكل: فازت بهذه الجائزة الغريبة الأطعمة غريبة الرائحة في مدينة شاوكسينغ، التي قد لا تنال إعجابك من البداية رغم طعمها اللذيذ.

Untitled-1_83

أفضل مدينة: أفضل مدينة للطعام في العالم هي طوكيو، فبحسب المجلة، تقدم طوكيو طعاماً لذيذاً بمختلف الأسعار وبجودة عالية.

Untitled-10_14

أفضل مدينة في حسن الضيافة: فاز مطعم Eleven Madison Park في نيويورك، الحائز على ثلاثة نجوم ميشيلين، بجائزة أفضل استضافة وترحيب عام للضيوف.

Untitled-9_13

أفضل مطبخ كلاسيكي حديث: رغم أنها مدينة تاريخية، فازت فلورينسا الإيطالية بجائزة أفضل مطبخ كلاسيكي حديث بفضل العدد الكبير من المطاعم ومدارس الطبخ الحديثة الموجودة فيها.

Untitled-8_17

أفضل حانات: رغم شهرة لندن بالحانات، إلى أن لوس أنجيلوس هي المدينة التي تفوقت عالمياً في تنوع المشروبات الروحية والكوكتيلات التي تقدمها.

Untitled-7_20

أفضل “شيء صغير”: مطعم “أغا” في جبال الدولوميت الإيطالية، وبرغم حجمه الصغير وبساطته، فاز بجائزة أفضل “شيء صغير” بحسب المجلة.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …