أوقد نار الحب في سيكس سينسيز زيغي باي‏

مسندم- سفاري

أوقد نار الحب مع جمال الطبيعة و متعة المغامرة و الأجواء الرومانسية العربية الفاتنة. لقد أطلق هذا المنتجع سيكس سينسيز زيغي باي حزم خاصة بشهر العسل للمتزوجين حديثا و للأزواج الراغبين في استعادة شعف الحب و زيادة التواصل بينهم.

استمتع في طريقك إلى فندق سيكس سينسز زيغي باي بمناظر طبيعية خلابة و جمال قرية الصيد العمانية  إلى أن تصل إلى أبواب الفندق الذي يبعد مسافة ساعتين عن دبي بالسيارة. هذا الفدق الساحر الواقع في خليج رائع والمحاط  بجبال هاجر الوعرة و المقابل لشاطىء شاسع يمتد لمساحة 1,6 كيلومتر في منطقة هادئة و معزولة و لكن الوصول إليها سهلا.

إن الحزمة الجديدة التي أعلن عنها الفندق أطلق عليها اسم حزمة الرومانسية العربية ، و التي تشمل الإقامة لليلتين على الأقل مع إفطار مجاني بالإضافة  لنشاطات متنوعة كركوب القارب السريع  وجولة غروب الشمس مع المقبلات و العصائر بالإضافة لجلسة الاسترخاء في المنتجع الصحي و بإمكانكم الاختيار بين تناول و جبة الطعام في برج النبيذ الرومانسي أو الشواء داخل الفيلا أو مطعم سينسز أون ذا إيدج الحائز على عدة جوائز و الذي يرتفع مسافة 293 متر عن سطح البحر. هذا العرض متوفر حتى 31 أكتوبر.

أما الأزواج الذين يعشقون المغامرة فقد أعد لهم الفندق برنامج خاص لمدة 5 أيام ليخوضوا مغامرات مثيرة ستبقى محفورة في ذاكرتهم.  و يضم هذا البرنامج  جلسات في المنتجع الصحي مع جلسات البخار بالأعشاب و الطيران بالمظلات و تسلق الجبال، هذا العرض متوفر حتى 15 إبريل 2015 .

ليس هناك أفضل من هذه الرحلة المحلية المصممة خصيصا لأهم  المراحل في حياتك. إن طاقم الفندق المضيف سيعمل بكل إخلاص و تفاني لخدمتك و إسعادك حتى في أدق التفاصيل خلال فنرة إقامتك. يقول المدير العام جون فيليسون " هذه الرحلة رومانسية أكثر مما تتخيل ".

للحجز و الاستعلام يرجى التواصل معنا على  

+968 2673 5555.

www.sixsenses.com/zighybay or [email protected]

 

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …