«القطرية» ترفع عدد رحلاتها إلى ستوكهولم وكوبنهاغن وبروكسل

الدوحه – سفاري نت

تواصل الخطوط الجوية القطرية توسعاتها المتسارعة، وتلبية الطلب المتزايد على رحلاتها داخل القارة الأوروبية، وذلك برفع معدل رحلاتها إلى كل من ستوكهولم في السويد وكوبنهاغن في الدنمارك وبروكسل في بلجيكا.

واعتباراً من 1 ديسمبر 2015، سترفع الناقلة عدد رحلاتها بين الدوحة وستوكهولم من 10 إلى 13 رحلة أسبوعياً، ما يمثل زيادة في السعة على هذا الخط بنسبة 30 في المئة.

وستستمر هذه الزيادة في عدد الرحلات حتى 25 مارس 2016. وسيتم تسيير رحلتين يومياً ما عدا يوم الأربعاء باستخدام طائرة «بوينغ من طراز 787 دريملاينر» التي تضم على متنها 254 مقعداً موزعة على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.

وبتسيير هذه الرحلات الإضافية، سيستفيد المسافرون من الشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وإفريقيا بشكل خاص من الروابط الأفضل التي ستتوفر لهم نتيجة هذه التوسعات.

وبدءً من 2 ديسمبر 2015، ستحسّن الخطوط الجوية القطرية شبكة وجهاتها في اسكندنافيا بتسييرها مزيد من الرحلات إلى كوبنهاجن، حيث سترفع الناقلة معدل رحلاتها الأسبوعية إلى المدينة من 11 إلى 14 رحلة أسبوعياً، أي رحلتين يومياً.

وتمثل هذه الزيادة ارتفاعاً بنسبة 30 في المئة في عدد المقاعد إلى كوبنهاجن أسبوعياً. وستسيّر الناقلة لجميع الرحلات طائرتها الحديثة من طراز بوينج 787 دريملاينر. وسيحظى المسافرون من الشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وإفريقيا بروابط جويّة سلسة عبر مطار حمد الدولي في الدوحة.

وفي 4 ديسمبر 2015، ستقوم «القطرية» برفع عدد رحلاتها على خط الدوحة – بروكسيل من سبع إلى ثماني رحلات أسبوعية، ما يمثل زيادة بنسبة 14% في السعة على هذا الخط. ويأتي ذلك بعد خمس سنوات من تدشين القطرية لهذا الخط. وسيحظى المسافرون بغرض السياحة أو الأعمال من الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية بشكل خاص بروابط جوية أفضل.

وحول ذلك، صرّح سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية قائلاً: «يسعدنا أن نقدم لمسافرينا الراغبين بالسفر من وإلى السويد والدنمارك وبلجيكا خيارات أوسع من الروابط الجويّة. وهذا التوسع في شبكة خطوطنا يدل على زيادة الطلب على هذه الوجهات. تواصل الخطوط الجوية القطرية توسعاتها بوتيرة متسارعة ليس فقط في شبكة خطوطها العالمية وإنما في الخدمات التي تقدمها لمسافريها. فبالإضافة إلى خدمات الخمس نجوم التي نقدمها لمسافرينا على متن أسطولنا الذي يعد من بين أصغر أساطيل الطائرات سناًفي صناعة الطيران، نقدم لمسافرينا مرافق متميّزة لهم عند سفرهم عبر مطار حمد الدولي في الدوحة.»

عن admin

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …