اليوم الوطني السعودي وعيد الأضحى في فندق فورسيزونز الرياض

الرياض – سفاري نت

يستعد فندق فورسيزونز الرياض بكامل طاقته للإحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية مع عروض عيد الأضحى بشكل أنيق وفخم, وإلى جانب رفع العلم الوطني عند مدخل الفندق سوف تتم دعوة الضيوف للمشاركة في وقائع الاحتفال الخاص بهذا اليوم.

إن تقديم القهوة العربية والتمور عند الإستقبال, هو أحد أهم أصول الضيافة العربية والمشهورة في المملكة التي سيقدمها الفندق, ومن أجل إضافة المزيد إلى الحماس الوطني سوف يرتدي العاملون بالفندق الملابس الوطنية التقليدية, وكل شيء تقريبا سوف يحمل الروح الوطنية من ألوان الزهور الى الديكور في المطاعم .

وقد صرح نايف التميمي مساعد المدير التنفيذي و مدير عام الموارد البشرية والشؤون الإدارية في الفندق: " تحرص إدارة فندق فورسيزونز الرياض دائماً بالتمسك والإخلاص للروح الوطنية التي تتمحور حول الكرم والدفء, ولهذه المناسبة المميزة فإنه من دواعي فخرنا أن نعلن أننا سوف ننظم احتفالية خاصة بالفندق يعقبها قطع الكعكة تحمل علم المملكة العربية السعودية, سيحضرها مدراء وموظفي الفندق كإشادة متواضعة لهذه الدولة العظيمة."

وسيقدم مطعم "إيلمنتس" أفضل ما اشتهر به المطبخ السعودي العريق بقيادة الشيف علي اليوسف والشيف أنس مبارك السليم خلال اليوم الوطني ولمدة أسبوع مع تشكيلة واسعة من الأطباق السعودية الخاصة ذات نكهات مختلفة كالكبسة و القرصان والجريش مقدمة بالطريقة التقليدية الخاصة .

كما يقدم الفندق لهذه المناسبة عرض خاص بالغرف تبدأ أسعاره من 1350 ريال في غرفة فاخرة (الإقامة فقط) وابتداء من 3200 ريال في جناح فورسيزونز التنفيذي (الإقامة فقط) ويشمل العرض أيضاً موقف سيارة مجاناً وباقة إنترنت أساسية مجاناً و25 % على جلسات المساج للرجال و 20 % خصم على الوجبات من خلال خدمة الغرف أو مطعم ذا جريل أو روسو. يسري العرض من 17 سبتمبر الى 3 أكتوبر 2015.

فندق الفورسيزونز:

 

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …