بالصور…تعرف على.. أغلى أجنحة الفنادق في العالم

متابعه – سفاري نت

1. جناح Ty Warner Penthouse، فندق Four Seasons فور سيزنز نيويورك: تبلغ تكلفة الليلة 35.000$ ويحصل الضيف فيه على علاج سبا خاص وعشاء فاخر وخدمات سائق خاص.

1

2. الجناح الرئاسي، St Regis سينت ريجي نيويورك: كلفة الليلة الواحدة 22.000$ ويحصل الضيف فيه على خدمة خاصة من رئيس الخدم على مدار الساعة ويطل على أجمل مناظر المدينة وخاصةً حديقة سنترال بارك.

2

3. الجناح الرئيسي، فندق Mandarin Hotel مندارين هوتيل، نيويورك: موجود في الطابق الـ 53 في أفخم شوارع المدينة ويقدّم أفخم إقامة لضيوفه المميزين ويصل سعر الليلة فيه إلى 18.000$.

3

4. الكوخ الرئاسي، فندق Beverly Hills بيفرلي هيلز: تكلف الليلة الواحدة فيه 15.380$ وهو يعتبر الأكبر من حيث المساحة في لوس أنجلوس، ويتبع له مطبخ كبير مع طاهٍ خاص يحرص على تقديم أشهى الأطباق للضيوف.

5

5. الجناح الملكي، Four Seasons فور سيزنز، واشنطن: سعر الليلة الواحدة 15.000$ ويتبع له صالة رياضية وشرفة واسعة، كما أن الزجاج مقاوم للرصاص. لا تنسي تفقّد المطبخ حيث توجد أكبر تشكيلة من الليكور والمشروبات الفاخرة.

6

6. الجناح الملكي، Ritz Carlton ريتز كارلتون، نيويورك: كلفة الليلة الواحدة 15.000$ ويزوّدك بآخر التكنولوجيا بالإضافة إلى إطلالة رائعة على حديقة سنترال بارك، لا ننسى إمكانية الدخول إلى صالة الطعام والحصول على المأكولات والمشروبات ساعة تشائين.

7

7. جناح الإمبراطور، Mandarin أرينرتل مندرين أورينتال، لاس فيغاس: تصل تكلفة الليلة إلى 15.000$ ومميز بمساحته الواسعة وديكوره الفخم، لا ننسى الغرفة الخاصة بالأجهزة الرياضية والسينما الخاصة.

8

8. Maile Suite، فندق ومنتجع Four Seasons فور سيزنز، ماوي: تكلّف الليلة الواحدة فيه 14.500$ يتميز بإطلالة رائعة على المحيط الهادئ ويتبع له مسبح خاص وخدمة بدرجة خمس نجوم.

9

9. Hawai Loa Presidential Villa، فندق ومنتجع Four Seasons فور سيزنز، هوللاي: يبلغ سعر الليلة الواحدة 13.495$ ومميز بغرفه المفتوحة على الطبيعة المحيطة، ويستمتع الضيوف فيه بالسباحة في المسبح الخاص وأفضل العلاجات والتدليك.

10

10. الجناح الملكي، St Regis سينت رجي، سان فرانسيسكو: سعر الليلة فيه 10.000$ ومميّز بديكوره المفعم بالفخامة والخدمات الممتازة التي يقدّمها لضيوفه.

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …