سفاري نت

بالصور…تعرف على.. أغلى أجنحة الفنادق في العالم

متابعه – سفاري نت

1. جناح Ty Warner Penthouse، فندق Four Seasons فور سيزنز نيويورك: تبلغ تكلفة الليلة 35.000$ ويحصل الضيف فيه على علاج سبا خاص وعشاء فاخر وخدمات سائق خاص.

2. الجناح الرئاسي، St Regis سينت ريجي نيويورك: كلفة الليلة الواحدة 22.000$ ويحصل الضيف فيه على خدمة خاصة من رئيس الخدم على مدار الساعة ويطل على أجمل مناظر المدينة وخاصةً حديقة سنترال بارك.

3. الجناح الرئيسي، فندق Mandarin Hotel مندارين هوتيل، نيويورك: موجود في الطابق الـ 53 في أفخم شوارع المدينة ويقدّم أفخم إقامة لضيوفه المميزين ويصل سعر الليلة فيه إلى 18.000$.

4. الكوخ الرئاسي، فندق Beverly Hills بيفرلي هيلز: تكلف الليلة الواحدة فيه 15.380$ وهو يعتبر الأكبر من حيث المساحة في لوس أنجلوس، ويتبع له مطبخ كبير مع طاهٍ خاص يحرص على تقديم أشهى الأطباق للضيوف.

5. الجناح الملكي، Four Seasons فور سيزنز، واشنطن: سعر الليلة الواحدة 15.000$ ويتبع له صالة رياضية وشرفة واسعة، كما أن الزجاج مقاوم للرصاص. لا تنسي تفقّد المطبخ حيث توجد أكبر تشكيلة من الليكور والمشروبات الفاخرة.

6. الجناح الملكي، Ritz Carlton ريتز كارلتون، نيويورك: كلفة الليلة الواحدة 15.000$ ويزوّدك بآخر التكنولوجيا بالإضافة إلى إطلالة رائعة على حديقة سنترال بارك، لا ننسى إمكانية الدخول إلى صالة الطعام والحصول على المأكولات والمشروبات ساعة تشائين.

7. جناح الإمبراطور، Mandarin أرينرتل مندرين أورينتال، لاس فيغاس: تصل تكلفة الليلة إلى 15.000$ ومميز بمساحته الواسعة وديكوره الفخم، لا ننسى الغرفة الخاصة بالأجهزة الرياضية والسينما الخاصة.

8. Maile Suite، فندق ومنتجع Four Seasons فور سيزنز، ماوي: تكلّف الليلة الواحدة فيه 14.500$ يتميز بإطلالة رائعة على المحيط الهادئ ويتبع له مسبح خاص وخدمة بدرجة خمس نجوم.

9. Hawai Loa Presidential Villa، فندق ومنتجع Four Seasons فور سيزنز، هوللاي: يبلغ سعر الليلة الواحدة 13.495$ ومميز بغرفه المفتوحة على الطبيعة المحيطة، ويستمتع الضيوف فيه بالسباحة في المسبح الخاص وأفضل العلاجات والتدليك.

10. الجناح الملكي، St Regis سينت رجي، سان فرانسيسكو: سعر الليلة فيه 10.000$ ومميّز بديكوره المفعم بالفخامة والخدمات الممتازة التي يقدّمها لضيوفه.

Exit mobile version