بالصور…تعرّف على أغرب 10 فنادق في العالم

متابعه – سفاري نت

تعوّدنا في مقالات سابقة أن نشاهد أفخم الفنادق الموجودة في أجمل المناطق في العالم، لكننا اليوم سنتعرّف إلى أغرب الفنادق وأكثرها استثنائيةً في مناطق غير مألوفة.

1-1

1. الفندق الرملي على شاطئ وايموث: مصنوع بالكامل من رمال الشاطئ سواء في هندسته الخارجية أو ديكوره الداخلي، حتى الأسرّة مصنوعة من الرمال.

2

2. Luna Salada، بوليفيا: جدرانه وسقفه وأرضيته مصنوعة بالكامل من الملح، حتى الطاولات والكراسي والمفروشات مصنوعة من الملح.

3

3. فندق Waldseilgarten Hollchlucht، بافاريا: هو عبارة عن خيم معلّقة ومتدلّية من جرف صخري شاهق ومن أعالي الأشجار بحسب موقع “hayatouki”.

4

4. Magic Mountain Hotel، شيلي: هو فندق مصمّم على شكل قمة جبل ومغطّى بالنباتات الخضراء، ويتحوّل ليصبح شلالاً من المياه المتدفقة، كما أن الداخل أيضاً مصمّم بشكل مشابه للطبيعة العذراء.

5

5. الفندق الشجرة، السويد: غرفه هي عبارة عن بيوت صغيرة معلّقة في الأشجار على ارتفاع ستّة أمتار، وهي بمثابة حلم الطفولة يتحقّق من خلال تصاميمها المميزة والتي تختلف من غرفة لأخرى.

6

6. الفندق الجليدي، السويد: كما يدل اسمه، هو مبني بالكامل من الجليد بأسلوب بيوت الثلج، وحتى المفروشات كلّها مصنوعة من الجليد، لذلك تأكدي أن تأخذي معك ملابس دافئة.

7

7. فندق الزرافات، كينيا: قد تبدو الفكرة غريبة بعض الشيء، لكنك ستقيمين في هذا الفندق مع الزرافات الموجودة في محيطه، وهي ودودة جداً ويمكنك الاقتراب منها وإطعامها.

8

8. فندق Kakslauttanen Lapland، فنلندا: مستوحى من الغرف الزجاجية المفتوحة على منظر الطبيعة والغابات المحيطة، وهو مزوّد أيضاً ببركة سباحة ليستمتع الضيوف بالسباحة في أحضان الطبيعة.

9

9. فندق Sala Silvermine، السويد: موجود في منجم قديم حقيقي داخل جوف الأرض، وتتميز قاعة الطعام بوجودها على ضفّة بركة مياه رائعة.

10

10. فندق Manta، زانزيبار: غرفة موجودة تحت سطح المياه حيث ستستمتع بالنوم والتفرّج على أجمل مناظر الحياة البحرية والمخلوقات الرائعة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

مجموعة تايم للفنادق تطلق تحديثات تقنية جديدة

سفاري نت – متابعات قامت مجموعة تايم للفنادق بإجراء وتطبيق مجموعة من الترقيات والتحديثات التقنية الجديدة لجذب …