احتفل بعيد الأضحى في سانت موريتز

متابعه – سفاري نت

اذا كانت الرياضة، المغامرة أو الثقافة هو ما تبحثون عنه، فغامروا بالخروج من منطقة الشرق الأوسط وزوروا سانت موريتز الساحرة

خريف ذهبي في سانت موريتز يعني غابات ذهبية اللون وبحيرات متلألئة  باللون الأزرق الداكنة صافية وهواء جبال عليل. أثناء النهار، يمكن ان يبقى الجو دافئا بشكل مريح، وفي الليل، يمكنكم النوم مع النوافذ المفتوحة نظرا لانخفاض درجات الحرارة.

سانت موريتز هو واحد من أكثر المنتجعات تقليدية حيث يتساوى الأسلوب مع الأناقة والرقي. يقع المنتجع في وادي انجدين الملهم، ويحتفل المنتجع بجمال الطبيعة التي تحاكي  صورة الكتب حول الخريف بطراز رفيع – مع سحره العالمي.

تمتعوا بالنشاط من خلال المشي لمسافات طويلة، ركوب الدراجات الجبلية، لعب الغولف، الرحلات إلى الجبال أو من خلال جولة عربة تجرها الخيول.

بعض الأنشطة الموصى بها:

الصيد – لعبة لفصل الخريف.

ابتداء من شهر ايلول، حوالي 5400 من الصيادين سيضمنون أن تنظم اللعبة المفضلة  للسكان في كانتون غراوبوندن بطريقة مستدامة. وتتميز نهاية هذه الفترة الخاصة من السنة تقليديا بمهرجان القديس هوبرتوس، الذي يعتبر شفيع الصيادين وذلك لشكره على موسم الصيد الناجح.  ولغير الصيادين، في الوقت نفسه، فربما يفضلون الجانب الخاص بالطهي من موسم هذه اللعبة  حيث يمكنهم التمتع بسرج من لحم الغزال ويخاني لحم الغزال في العديد من المطاعم التي تشمل الأطباق الخاصة باللعبة على القوائم الخريف الخاصة بها.

 

السكك الحديدية في الجبال

قوموا بالاستفادة بأقصى طريقة ممكنة من عطلتكم مع العرض الذي يشمل "السكك الحديدية في الجبال". لا يمكنكم الذهاب في أي مكان آخر أعلى من ذلك بهذه الأسعار المنخفضة: يمكنكم البقاء لمدة ليلتين على الأقل في أي من الفنادق التي يصل عددها الى المئة ، وذلك يشمل  السفر على متن ما يصل إلى 13 سيارة كابل، القطار المائل وتلفريك في إنجادين سانت موريتز. هذا العرض ساري من 1 أيار – 31 تشرين الاول 2015  (بدون استخدام ساحات التزلج أثناء فترات التزلج)، وغير صالح مع أي عروض أخرى أو خصومات.

أوقات عمل من طرق الكبلية في الجبال:

كورفاتش – حتى 18 تشرين الأول 2015

كورفيغليا – حتى 16 تشرين الأول 2015

 مواتاس موراغل– حتى 25 تشرين الأول 2015

ديافوليزا – حتى 16 تشرين الأول 2015 ( من 17 سنبدأ مع قدوم فصل الشتاء في ديافوليزا)

 

رحلات ركوب العربات التي تجرها الخيول

استمتع بسانت موريتز والمناطق المحيطة بها بأناقة في عربة تجرها الخيول 

رحلة رومانسية بالعربة التي تجرها الخيول حول البحيرة، وعبر غابات "ستاتز" أو خلال سانت موريتز الخلاب تعد إحدى مميزات الإقامة في سانت موريتز.  

رحلة هادئة وفاخرة على طول مجرى النهر، وعبق الماضي وورود جبال الألب حيث يمكنك التعمق في الجانب الجبلي من الوادي. هذه الرحلة تقدم تجربة تأملية رائعة. وعند وصولك إلى إحدى الشرفات المشمسة، تكون الرحلة والحركة والاهتزاز خلالها قد فتحت شهيتك لتذوق أشهى الأطعمة قبل رحلة العودة على الأقدام. 

لمزيد من المعلومات: سانت موريتز-ليك ستاتز، لمعلومات السياح في سانت موريتز: هاتف: 41818373333 + 

البريد الإلكتروني: [email protected] 

 

رحلات الطيران الشراعي الثنائية 

حلق في السماء بصمت: للقيام برحلة ثنائية لا تحتاج إلى أية خبرة سابقة- كل ما يلزمك هو بعض الشجاعة فقط. 

إنه إحساس يفوق الوصف: يمكنك أن تشعر بارتفاع مستوى الإثارة والأدرينالين في جسمك كما لو كنت طياراً خبيراً يستعد بهدوء للإقلاع على ارتفاع 2,486 متراً فوق سطح البحر. حتى من هنا، فإن المناظر مذهلة- ولكن بعد فترة وجيزة، سوف تأخذك بعيداً، مع تحليق الطائرة الشراعية بصمت وهدوء على هضبة بحيرة إنجادين. 

لمزيد من المعلومات: بيتر و كاثرين كاش، بلاونس 13، 7504 بونتريسينا. هاتف: 41818426285+ 

البريد الإلكتروني : [email protected] الموقع الإلكتروني: http://www.camping-morteratsch.ch/ 

 

التسوق 

ماذا عن التسوق في أعلى مكان في أوروبا؟ 

إن "فيا سيرلاس" ليس فقط أعلى موقع تسوق في أوروبا، ولكنه يتميز أيضاً بوجود أكبر عدد من الماركات الشهيرة. إن تجربة التسوق المتنوعة والمثيرة متاحة في منتجع جبال الألب العصرية وتشمل منافذ رياضية تقليدية، ومتاجر لبيع الهدايا التذكارية والهدايا، وأطعمة ملعبة شهية وحصرية. كما أن هناك فرصة أمام الضيوف القادمين من الخارج استعادة ضريبة القيمة المضافة نقداً على أية مشتريات بقيمة 300 فرنك سويسري أو أكثر يقومون بها في الموقع في سانت موريتز. ويمكن الحصول على أموال ضريبة القيمة المضافة هذه بشكل مريح في مكاتب ترافيل تورز أيه جي في متجر التسوق "فيا سيرلز" 

 

الفنون 

المعارض والمتاحف في سانت موريتز كثيرة بحيث لا يمكن تجاهلها. 

المعارض والمتاحف في سانت موريتز كثيرة جداً بحيث لا يمكن تفويتها. يمكنك بسهولة القيام بجولة في المعارض في سانت موريتز باد و مركز القرية مع التنزه على طول البحيرة- حيث من المرجح أن تقابل الكثير من الزخارف والمناظر الفنية الملهمة التي ستقابلها لاحقاً في أحد المعارض. فقد وجد مشاهير الفنانين الإلهام، بينما الفنانون الأقل شهرة برعوا في مجالهم فقط. ونتيجة لذلك، فإن التجول خلال معارض ومتاحف سانت موريتز غالباً ما يدفع المشاهد لإلقاء نظرة جديدة على ما هو مألوف.

 

اوقات افتتاح فنادق سانت موريتز:

بعد يوم حافل ستشعر عضلاتكمبالوجع، و سيشتهي جسمكم الاسترخاء، وسيسعى عقلكمللإلهام. في سانت موريتز يمكنكم العثور على الكثير من الفنادق الرائعة التي يمكن أن تلبي احتياجات أي سائح وسوف تجعل من إقامتكم لا تنتسى.

 

الفندق

لغاية

الموقع الالكتروني

بادروتس بالاس اوتيل

 

07-09-2015

 

كيمبينسكي غراند اوتيل دي بان

منتصف شهر ايلول

 

كولم اوتيل سانت موريتز

05-09-2015

 

سورفيتا هاوس

06-09-2015

 

كريستال اوتيل

10-10-2015

 

شوازرهوف اوتيل

يفتح طوال السنة

www.schweizerhofstmoritz.ch

ارت بوتيك اوتيل مونوبول

21-09-2015

 

اوتيل سان جيان

11-10-2015

 

اوتيل ستافاني

يفتح طوال السنة

www.steffani.ch

اوتيل والدهوس ام سي

يفتح طوال السنة

www.waldhaus-am-see.ch

اوتيل لودينيلا

يفتح طوال السنة

www.laudinella.ch

هوسير سويس كواليتي اوتيل

يفتح طوال السنة

www.hotelhauser.ch

اوتيل بارن

10-10-2015

 

اوتيل دي بيتز

يفتح طوال السنة

www.piz-stmoritz.ch

اوتيل سون

يفتح طوال السنة

www.sonne-stmoritz.ch

اوتيل فيلتينركيلير

يفتح طوال السنة

www.veltlinerkeller-stmoritz.ch

يوس هوستيل

يفتح طوال السنة

www.youthhostel.ch/st.moritz

سبورت اوتيل ستيل

يفتح طوال السنة

www.hotelstille.ch

       
 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …