الاتحاد للطيران تقدم وسيلة الدفع في المنزل “باي آت هوم” للحجوزات عبر الإنترنت في الإمارات

متابعه – سفاري نت

يتوفر لضيوف الاتحاد للطيران اليوم مزيداً من خيارات الدفع عند إجراء الحجوزات عبر الموقع الإلكتروني للشركة بعد تقديمها مؤخراً لخدمات دفع جديدة للحجوزات التي تتم عبر الإنترنت.
 
فقد أصبح بمقدور ضيوف الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة حجز الرحلات أو الخدمات الإضافية بسهولة باستخدام خيار الدفع "باي آت هوم" للحجوزات عبر الإنترنت والذي يتيح إمكانية تحصيل النقود من العنوان الذي يحدده الضيوف خلال 24 ساعة.
 
وتعدُّ الاتحاد للطيران أول شركة طيران في الشرق الأوسط توفر خدمة الدفع في المنزل "باي آت هوم" بالتعاون مع شريك حلول الدفع "باي فورت" التي تتولى إدارة عمليات تحصيل المبالغ النقدية بالنيابة عن الشركة.
 
وتتميز خدمة "باي آت هوم" للدفع النقدي بالسهولة والأمان والسلاسة المطلقة حيث تتيح تحصيل النقود في المنازل وهو خيار ما زال يحظى بالأفضلية لدى الكثير من المستهلكين في المنطقة.
 
وتعليقاً على ذلك، أفاد جاستين واربي، نائب الرئيس لشؤون المبيعات المباشرة بالاتحاد للطيران، بالقول: "من خلال تقديمنا لوسائل دفع إضافية لضيوفنا الكرام فإننا بذلك نتبع منهجاً يتناسب مع العادات المحلية. فقد أردنا أن نوفر الخيارات التي تراعي احتياجات ضيوفنا. وسوف تؤدي إضافة خدمة باي آت هوم إلى إحداث فارق كبير على صعيد الحجوزات عبر الإنترنت".
 
وأضاف: "نوفر لضيوفنا اليوم في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال خدمة باي آت هوم مزيداً من الخيارات والمرونة فيما يتعلق بسداد قيمة التذاكر التي يقومون بحجزها عبر الإنترنت. ويعدُّ ذلك جزءاً من التزامنا إزاء ضيوفنا لتحسين عروض خدماتنا المقدمة باستمرار". 
 
ويمكن إجراء الحجوزات عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني www.etihad.com. وعند تعبئة بيانات الدفع، يمكن للضيوف اختيار "تحصيل النقد من المنزل" (Home Cash Collection) كوسيلة للدفع. وفور إكمال الحجز، سوف يتم التواصل مع الضيوف من أجل تأكيد العنوان الذي حددوه والاتفاق معهم على موعد مناسب لتحصيل المبلغ. وسوف تتولى فرق نقل النقدية تحصيل المبالغ وتقديم إيصال بها للضيوف فور السداد. 
 
وتجدر الإشارة إلى أن شراء التذاكر عبر خدمة "باي آت هوم" يتوفر فقط للحجوزات التي تتم قبل 48 ساعة على الأقل من موعد مغادرة الرحلة على أن يتم السداد خلال 24 ساعة في الوقت والموقع الذين يتم الاتفاق عليهما من أجل التحصيل. ويمكن أن تتغير أسعار تذاكر السفر كما يمكن أن تطرأ تغييرات على عدد المقاعد المتوفرة ويمكن للضيوف حينها طلب إلغاء الحجز.
 
وتتوفر خيارات الدفع الجديدة فقط للمعاملات التي تتم بالدرهم الإماراتي وللرحلات التي تغادر من أبوظبي فقط. وتشمل الخطط المستقبلية التوسع في خدمة "باي آت هوم" لتوفيرها في أسواق أخرى ذات أهمية استراتيجية للاتحاد للطيران.
 
 

عن admin

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …