الراجحي الاستثمارية توقع اتفاقيات تشغيل فنادق تلال النسيم وجبل الكعبة

​الرياض – عبدالعزيز الصالح​

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، احتفالت شركة الراجحي الاستثمارية صباح امس الاربعاء بتوقيع اتفاقيات تشغيل فنادق تلال النسيم وشذا مكة بالعاصمة المقدسة، وفندق شذا الرياض بمدينة الرياض، مع نخبة من الشركات العالمية المتخصصة في إدارة وتشغيل المشروعات السياحية والفندقية بحضور عدد من المسؤولين والسفراء ورؤساء كبار الشركات.
 
وألقى الرئيس التنفيذي لشركة الراجحي الاستثمارية الأستاذ خالد بن سعود أبوحيمد، كلمة في بداية الحفل، والذي أقيم بفندق الريتزكارلتون بالرياض، عبر فيها عن عظيم الشكر والامتنان لسمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، لرعايته الكريمة وتشريفه الاحتفال بتوقيع اتفاقيات تشغيل هذا العدد الكبير من المشاريع الفندقية، والتي أنجزتها شركة الراجحي الاستثمارية في مكة المكرمة، والرياض، في إطار جهودها لدعم جهود الدولة في تنمية السياحة السعودية.
 

 
وأكد أبوحيمد في كلمته، أن سلسلة فنادق تلال النسيم وشذا مكة وشذا الرياض، سوف تضيف أكثر من 6 آلاف غرفة ووحدة فندقية لقطاع الضيافة في المملكة وتوفر أعداد كبيرة من فرص العمل للشباب السعودي، معرباً عن شكره لجهود الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وتميز الخدمات الإلكترونية التي تقدمها، لتسهيل المعاملات وتشجيع الاستثمارات الوطنية في قطاع السياحة والضيافة .
 

 
وعبر الرئيس التنفيذي لشركة الراجحي الاستثمارية، عن ثقته في أن المشاريع الفندقية سوف تكون نموذجاً يحتذى به، وبداية لانطلاق مرحلة جديدة مسيرة جديدة لشركات أوقاف سليمان بن عبدالعزيز الراجحي لتحقيق إنجازات كبرى في مجال الاستثمار العقاري والفندقي، بما يعزز من عوائد السياحة في المملكة، ودعم لجهود الدولة – رعاها الله –.
 
مؤكداً حرص الشركة من خلال هذه المشاريع على دعم برامج السعودة، وتوطين الوظائف في القطاع السياحي والفندقي، من خلال تنفيذ برامج لتدريب الشباب، وتأهيلهم وتوفير البيئة المحفزة للعمل في هذه المشاريع.

 
وختم أبوحيمد كلمته، برفع كل الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله – على ما توليه من دعم للشركات الوطنية، لأداء دورها ورسالتها، لتحقيق التنمية الشاملة في ربوع المملكة.
 
وشاهد الحضور، خلال الحفل فيلماً عن مشاريع شركة الراجحي الاستثمارية، في مجال الاستثمار العقاري والفندقي، ومنها سلسلة فنادق تلال النسيم، وفندق شذا مكة وفندق شذا الرياض، ليتم بعدها توقيع اتفاقيات تشغيل هذه المشاريع مع ممثلي شركات ميلنيوم، بارك إن وستار وود، أكور، وشذا.
 
وقدم الرئيس التنفيذي خالد أبو حيمد درعاً تذكارياً لسمو راعي الحفل الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، تسلمه نيابة عنه د. صلاح البخيت نائب  رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني للقطاع الاستثمار تعبيراً عن التقدير لجهوده ودعمه للاستثمارات الوطنية في قطاع السياحة والضيافة بالمملكة.
 

 
وكرم خالد أبو حيمد الشريك الاستراتيجي للحفل شركة ميلينيوم العالمية و ممثلي الشركات العالمية المشغلة للمشاريع الفندقية، وحرص أعضاء شركة الراجحي الاستثمارية، وممثلي الشركات العالمية على التقاط صور تذكارية مع سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، تخليداً لهذه المناسبة.

عن admin

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …