الخطوط التركية تدشن خدمة مباشرة من ميامي وتبني أطول قلعة رملية بها

متابعه – سفاري نت

دشنت الخطوط التركية خدمة مباشرة من مطار ميامي الدولي في ولاية فلوريدا الأمريكية إلى مطار أتاتورك الدولي في اسطنبول في 25 أكتوبر 2015. ولإضفاء جو من التشويق والإثارة على الخدمة الجديدة، تواصلت الخطوط الجوية التركية مع شركة “ساند سكالبتشر” الحاملة لأرقام قياسية 7 مرات في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ومالكها تد سيبرت، لبناء أطول قلعة رملية في مدينة ميامي.

و أعلنت الناقلة مؤخراً في مؤتمر صحفي أن القلعة الرملية قد حطمت الرقم القياسي الحالي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية المسجل عند 41 قدماً، 3.37 بوصة. بينما يبلغ الآن الرقم القياسي الجديد 45 قدماً، 10.25 بوصة.

و توضح القلعة الرملية كيفية قيام الخطوط الجوية التركية بمد الجسور بين ميامي والعالم من خلال محطة واحدة إلى ما يزيد عن 278 وجهة.

و احتاجت القلعة الرملية إلى ما يزيد عن 1800 طن من الرمال، واستغرق بناؤها حوالي أسبوعين.

و اجتمع 19 مثالاً من كافة أنحاء العالم لبناء قلعة رملية يتجاوز طولها 45 قدماً وبمساحة 4500 قدم مربعة. وتمت عملية التأكد من الارتفاع في 26 أكتوبر.

و بهذه المناسبة، قال إلكر أيجي، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية التركية: “لقد أعربت الخطوط الجوية التركية عن التزامها بتعزيز آواصر التعاون بين تركيا والولايات المتحدة الأمريكية بتوفير خط آخر إليها لأنها تعد من الوجهات المهمة لنا. وسوف تكون مدينتكم الجميلة ميامي وجهتنا الأولى في ولاية فلوريدا والثامنة في الولايات المتحدة”.

عن admin

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …