بالصور… سيّاح بريطانيون يفرون هرباً من فندق تركي بعد ظهور رجل بزي داعش

متابعه – سفاري نت

فرّ سياح بريطانيون هرباً بعد أن شاهدوا أحد موظفي الفندق وهو متشح بزي داعشي أسود ويتظاهر بسحب سلاحه قرب بركة السباحة حيث كان الموظف مغطياً رأسه وجسمه بقناع وثوب أسود واتجه نحو السياح الذين لم يشكوا في أمره مهللاً ومغنياً باللغة العربية.

ثم اتجه نحو فتاة في عمر السادسة وتظاهر بسحب سلاحه من عباءته السوداء واتجه الموظف بعدها نحو المطعم ليكمل مسرحيته وبحسب صحيفة الصن أثار الحدث ذعر السياح وهلعهم.
وتأتي هذه التمثيلية بعد عشرة أسابيع فقط من مسرحية مماثلة حدثت في منتجع في تركيا- وبعد 4 شهور من مجزرة الشاطئ التونسي التي راح ضحيتها 38 سائحاً.

وقالت أم أحد شهود العيان “لم نكن ندري ما الذي يحدث وتوجسنا مما هو أسوء”. وتلاحق السيدة دينز حالياً الشركة التي أعدت رحلتها السياحية قضائياً. وأضافت أنها عندما نبهت موظفي الاستقبال عما يحدث لم يكترثوا بها وأخذوا بالضحك.

وفي حدث مشابه في فندق خمس نجوم في أيجملار في تركيا، قام الموظف برمي أحد الموظفين برمي بالمسبح بطلقات غير حقيقة ثم أتباعها برمي علب كُتب عليها “وقود”.وذكر جاسون باثين الذي كان مستلقياً قرب البركة أن الموظف اقترب منه وصبّ عليه سائلاً مكتوب عليه “وقود” ثم أخرج ولاعة السجائر. بينما فرّ المستلقون الأخرون حينما أخرج باقي الممثلين بندقياتهم الزائفة.وتم إبلاغ السياح لاحقاً بالتمثيلية.. إلا أن بعضهم بقي غاضباً وقال أنها تشبه المجزرة التي حصلت في تونس.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …