الوقت الأروع خلال العام لزيارة فنادق و منتجعات كونستانس

متابعه – سفاري نت

يتميز المحيط الهندي بأنه المكان المثالي لقضاء عطلة الشتاء و موسم الأعياد لما فيه من جزر رائعة ذات طبيعة خلابة. اقضي عطلة لاتنسى في جزر المحيط الهندي (موريشيوس ، المالديف ، سيشيل، و مدغشقر) و استمتع بأشعة الشمس الدافئة و المناظرالطبيعية المبهرة بالإضافة إلى المناخ الاستوائي المعتدل. إن شهر ديسمبر هو الأكثر ازدحاما في فنادق و منتجعات كونستانس حيث يتميز بدرجات حرارة متوسطة تتراوج بين 23 و 30 درجة مئوية مما يتيح الفرصة لممارسة أنشطة متنوعة و الاستمتاع بأجواء لامثيل لها في هذه الجزر الخلابة.

ففي جزر المالديف تحمل الرياح الموسمية الشمالية الأمطار في هذه الفترة من العام و يبدأ موسم الأمطار الذي يعرف باسم "هالهونغو" ليمحو موسم الجفاف الذي يعرف باسم "إيريفاي" في هذا الموسم يمكنك مشاهدة الأمطار المنهمرة وهي تتساقط على مياه البحر الفيروزية و أنت مسترخي في الفيلا التي تحيط بها المياه، كما تزداد ساعات النهار المشمسة مما يتيح لك فرصة التمتع برمال الشاطىء البيضاء لفترات أطول، بالإضافة إلى جمال النباتات الخضراء و الجزر المرجانية كل هذا يجعل من جزرالمالديف المكان الأجمل في العالم. احتفل برأس السنة الجديدة في هذا العام في المالديف في كونستانس موفوشي أو كونستانس هيلافيلي و استمتع بألذ الأطباق في مطعم مانتا ذو الأرضية الرملية و استرخي على الأرائك المريحة في شرفة التراس الخاص بك، كما يمكنك السباحة في البركة المائية أو خوض تجربة الغوص في أفضل نقاط الغوص في المحيط الهندي حيث أن مناخ هذا المكان مناسب للغوص في كل فصول السنة.

إن أفضل وقت لزيارة جزيرة موريشيوس هو شهر ديسمبر فنادرا ما تنخفض درجات الحرارة إلى مادون درجة حرارة مياه البحر الدافئة أي 24 درجة مئوية، فالذين يفضلون العطلات المليئة بالنشاطات بإمكانهم الاحتفال برأس السنة الجديدة في كونستانس بيل مار بلاج مع جولة ألعاب الغولف حيث تتوفر دورتين من بطولة ألعاب الغولف في شهر ديسمبر. كما يوجد نادي كونستانس للأطفال الذي يوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة و الألعاب. ويوجد في موريشيوس أيضا كونستانس لابرنس موريس الذي يتألف من 64 جناح رومانسي بعيد عن الأنظار و 12 جناح عائلي و 12 فيلا فاخرة و جناح الأمراء المترف، كما يتميز ببركة سباحة متصلة بالأفق و محميات طبيعية و ديكور أنيق يبعث على الشعور بالهدوء و الطمأنينة.

و أيضا شيشيل الجزيرة الأفضل لعطلة الإجازة السنوية مع أجمل المنظر الطبيعية حيث يمكنك الاحتفال مع أحبائك تحت السماء المرصعة بالنجوم و التي تنعكس صورتها على مياه البحر الصافية و استنشاق النسيم العليل في شهر ديسمبر و الاستمتاع بأشعة الشمس اللطيفة و زخات المطر المتقطعة ناهيك عن أنواع النباتات المذهلة. أما الجو فهو معتدل متوسط درجة جرارته 26 درجة مئوية. إن شيشيل فعلا هي أفضل مكان لقضاء الإجازة في الفترة ما بين أكتوبر إلى فبراير وفي هذا الوقت من العام تستطيع الاستمتاع بمشاهدة إناث السلاحف التي تصل إلى شواطىء سيشيل لتضع بيوضها بعد أن تقطع آلاف الكيلومترات. في شيشيل ستجد كونستانس إيفيليا الذي يقع على أجمل شواطىء جزيرة ماهي و يطل على الحديقة البحرية الوطنية و ميناء لوني وفي سيشيل أيضا يوجد كونستانس لاموريا وفيه مطعم راقي يقدم أفضل الولائم و أطباق فرس البحر.

أما مدغشقر رابع أكبر جزيرة في العالم و موطن 5% من الأصناف المختلفة من النباتات و الحيوانات، هي أيضا جزيرة فريدة من نوعهاهذه الجزيرة الخلابة تعد وجهة مثالية لقضاء عطلة ديسمبر حيث تحيط بها الشواطىء الذهبية و أشجار النخيل المتمايلة، وفيها تضاريس طبيعية متنوعة من شواطىء و هضاب و براكين و غابات و محميات طبيعية. كونستانس زارابنجانا في مدغشقر هو جزء من مجموعة فنادق و منتجعات كونستانس وهو يقع على جزيرة صغيرة مساحتها 86 فدان و تبعد 60 كيلو متر من نوسي بي.

 

عن admin

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …