بالصور…فندق El Parador de Baiona أفضل الإطلالات من رياس بايكساس

متابعه – سفاري نت

يقع فندق El Parador de Baiona إلى الجنوب من رياس بايكساس، وهي واحدة من تلك الأماكن الآسرة سواء من حيث موقعها أو من حيث ما تقدمه من جمالية المعمار و وسائل الراحة.
 

parador

 
ويحظى الفندق بموقع رائع على شبه جزيرة مونت بوي المعروفة أيضا باسم Monterreal، التي تحميها قلعة من القرون الوسطى مع إطلالة مذهلة على المحيط الأطلسي، وفي الوقت نفسه، تجد داخل الفندق كل ما تحتاجه لقضاء عطلة حالمة من غرف واسعة ومطعم حيث يمكنك تذوق أفضل المنتجات المحلية وبركة سباحة للاسترخاء.
 

15859516

ويقدم مطعم برج الأمير في فندق البارادور والذي يفتح فقط خلال أشهر الصيف، المأكولات الشهية على أساس المنتجات الجاليكية التقليدية مثل المأكولات البحرية واللحوم بالإضافة إلى الكعك و الفطائر.
 

15861913

وعلى الرغم من الإطلالة الرائعة التي يقدمها الفندق فلابأس من الخروج  و التمتع بما تقدمه بايون من شواطئ جميلة محيطة بشبه الجزيرة و التي تعتبر مثالية لممارسة الرياضات المائية مثل الغوص و ركوب الأمواج، وخاصة على شاطئ ريبيرا و شاطئ دوس فراديس، وفي محيط الفندق يمكن لضيوف الاستمتاع بالرياضات الأخرى ومنها كرة المضرب و الغولف و الطيران الشراعي وغيرها.
 

panoramica_baiona.jpg__700x300_q83

 
ولمحبي الأنشطة الثقافية تقدم مدينة بايون أو بايونا مجموعة واسعة من العروض و الحفلات الموسيقية و المعارض و خصوصا في فصل الصيف، وفي سفح برادور يمكننا أن نعجب من “اجتماع عالمين” في نصب يرمز للاتحاد بين أوروبا وأمريكا.
 

15859538

على الواجهة البحرية، نجد نسخة طبق الأصل من المركب الشراعي البنتا، في استنساخ دقيق للقارب الذي جاء إلى المدينة بقيادة مارتن ألونسو بينسون و أوصل إلى أوروبا خبر اكتشاف العالم الجديد.
 

Baiona1--620x349

 
وبالنسبة لأولئك الذين يحبون الطبيعة هناك زيارة إلى الجزر التي تعتبر جزءا من الحديقة الوطنية في جزر الأطلسي بالإضافة إلى جزر Sálvora وCortegada، وأثناء الرحلة يمكن مشاهدة أماكن مذهلة من المنحدرات والشواطئ ومستعمرات الطيور وقاع البحر الغني.
 

15859539

 
كل هذه الأنشطة في بايونا تمثل ذكريات تبقى إلى الأبد في أذهان الزوار إلى جانب المناظر الطبيعية التي تطل على العالم الجديد.
 

habitacion_parador_de_baiona.jpg__700x300_q83

عن admin

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …