بالصور… شاليهات جديدة تظهر الجانب الأنيق في مورزين

متابعه – سفاري نت

قد لا يكون مورزين بفخامة وجمال فال ديزير أو كورشوفيل لكن هذين الشاليهين الجديدين يشكلان إضافة رائعة وأنيقة تجعل المكان مثاليا للاستمتاع والاستجمام.

 
 
ويمكن للراغبين في قضاء عطلتهم في منطقة جبلية خلابة التوجه إلى مورزين وهي مدينة خلابة تعد موطنا لعشرات الشاليهات المثيرة للاهتمام التي أنشأها البريطانيون الذين استوطنوا التلال.
The Portes du Soleil هو المكان الطبيعي لمحبي الطبيعة الخلابة، وهي جزء من شبكة تزلج ضخمة، قريبة من منتجع يضم قاعتي سينما تعرضان الأفلام باللغة الإنجليزية، وحلبات التزلج وهوكي الجليد، ومحلات لائقة ومطاعم ومقاهي محيطة بالساحات بالإضافة إلى منطقة للاسترخاء بعد التزلج.
 

 
 
ومثل العديد من مواقع الإقامة، ونظرا للطلب المتزايد أطلقت مجموعات التزلج الخاصة، شاليهات مستقلة، أولها شاليه دي سوا المكون من خمس غرف نوم وهو مملوك لدارين وكاتيا، ويقع خارج المدينة، ويتميز بالأناقة كما أنه يوفر إطلالة رائعة على الجبال التي تحيط به.
وتكلف الإقامة في شاليه دي SOIE لــ10 أشخاص 3730 دولار في الأسبوع، ويمكن الحجز عبر canopyandstars.co.uk/peaks.
 

ec558495-abc4-4958-99a3-45f824b63d08-1020x612

الشاليه الثاني، Twenty26، أبعد قليلا عن المدينة، ويقدم حوض استحمام ساخن وساونا خارجي، وهو مملوك لسارة وكريس الذين يتمتعان بخبرة جيدة في مجال الضيافة، والذين اختارا مورزين بعد أن زارا العديد من المنتجعات في مختلف المناطق.
وتكلف الإقامة أسبوعا كاملا في شاليه Twenty26 لــ12 شخصا من 10.450 دولار، ويمكن الحجز من خلال sawdays.co.uk/gosnow

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …