بالصور… فندق عائم على شكل عمود فقري يمكنه الانتقال عبر المحيط

متابعه – سفاري نت

تناول “ترافل أند ليجر” في تقرير تصميم أحد المهندسين البريطانيين ويدعى “جيانلوكا سانتوسوسو” – 32 عاماً – فندق عائم اتخذ شكل عمود فقري ويحمل اسم “MorpHotel”.
وسوف يتكون هذا الفندق من كبسولات تشمل غرفاً فندقية ومطاعم وقاعات سينما وحديقة وحمام سباحة ووسائل ترفيهية أخرى، ويمكن أن يعتبر هذا الفندق امتداداً لمدن ساحلية أو تطل على موانئ تتيح للمواطنين أو السائحين الإقامة والتنزه.
ومن غرف تشبه فقرات العمود الفقري، يمكن للمقيمين الاستمتاع بإطلالات خيالية من مقراتهم، كما يمكن للفندق الفاخر التحرك من مكان لآخر على سطح الماء.
وعلى سطح الفندق العائم، يوجد شرفات تتيح النظر إلى المناظر الطبيعية من أعلى ليلاً أو نهاراً، كما يوجد مهبط لمروحية عمودية من أجل الضيوف الذين يريدون التحليق ورؤية المشهد من أعلى.
يمكن لكل غرفة – التي تشبه إحدى فقرات العمود الفقري – الانفصال عن جسم الفندق العائم والتنزه في جولة محيطة على الماء، وبالتالي تعتبر بمثابة يخت أو زورق فاخر.
يشمل الفندق ألواح شمسية لتزويده بالطاقة وخزانات لتجميع مياه الأمطار كما أن الحديقة الطافية يتم زراعة خضروات بها لتحقيق الاكتفاء الذاتي بشكل كامل، نقلاً عن “أرقام”.

2-11-300x218@2x

 

3-12-768x594

5-11

6-9

 

7-8

 

8-10

9-13

10-12

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …