سفاري نت

بالصور…أروع 12 حمام فندقي في العالم

متابعه – سفاري نت

قدم موقع بيزنس إنسايدر قائمة تشمل 12 من حمامات الفنادق التي يمكن القول أنها جديرة بالملوك، نتعرف عليها بالصور 

فور سيزونز سيشل في جزيرة ماهي، Four Seasons Seychelles : وتكلف الإقامة في إحدى الفيلات 1500 دولار في الليلة، وتضم حماما من الرخام يوفر إطلالة بانورامية.

لو رويال مونسو رافلز باريس، Le Royal Monceau Raffles Paris: وتكلف الإقامة في أحد الأجنحة الفاخرة حوالي 16.400 دولار في الليلة، وتضم الأجنحة حمامات فاخرة مجهزة بمرايا من الأرض إلى السقف.

سوترن أوسيان لودج، جزيرة الكنغر، أستراليا، Southern Ocean Lodge : يكلف جناح أوسيري 3000 دولار في الليلة، ويضم حماما فاخرا مع حوض من الجرانيت، ويوفر إطلالة رائعة على الأدغال الأسترالية.

ماندارين أورينتال باريس، فرنسا، Mandarin Oriental Paris: ويكلف الجناح الملكي 22.600 دولار، ويقدما حماما فخما مع إطلالة رائعة على برج إيفل، بالإضافة إلى غرفة بخار ومرحاض ياباني.

بونتا دوس Ganchos منتجع، سانتا كاتارينا، البرازيل، Ponta dos Ganchos Resort: وتكلف الإقامة في إحدى الفيلات الفاخرة 1200 دولار في الليلة، وتضم ساونا خاصة، وحوض استحمام يتسع لشخصين.

تروبيكانا لاس فيغاس، نيفادا، الولايات المتحدة الأمريكية، Tropicana Las Vegas: وتكلف الإقامة في إحدى الفيلات 950 دولار في الليلة، ويقدم حوضا كبيرا و حمام بخار.

فندق ريتز كارلتون هونج كونج،Ritz-Carlton Hong Kong: ويكلف جناح ريتز كارلتون، حوالي 18،000 دولار في الليلة، ويضم حوض جاكوزي مع إطلالة على أفق هونغ كونغ.

فور سيزونز جورج الخامس، باريس، فرنسا،Four Seasons George V: ويكلف جناح بنتهاوس، حوالي 25450 دولار في الليلة، ويضم حمام سباحة من الرخام الفاخر، ومرآة جدارية مع شاشة مدمجة.

فندق شانغريلا في برج شارد، لندن، إنجلترا، Shangri-La Hotel at The Shard: وتكلف غرفة مطلة على المدينة، من 850 دولار في الليلة، وتضم حماما بأرضية ساخنة وأحواض استحمام مع إطلالة رائعة على جسر لندن.

شيدي أندرمات، سويسرا، Andermatt, Switzerland : ويكلف جناح فوركا حوالي 8400 دولار في الليلة، ويضم حمام بخار وساونا زجاجي وجاكوزي وكلها محاطة بالخشب الداكن.

برج العرب جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة، Burj Al Arab Jumeirah : ويكلف الجناح الملكي بغرفتي نوم، حوالي 10،000 دولار في الليلة، ويضم حمامين رئيسيين مع جاكوزي كامل، وهو مجهز بتجهيزات من الذهب عيار 24 قيراط.

عدن روك، خليج سانت بارتيليمي، Eden Rock St. Barths : وتكلف الإقامة في فيلا روك 20.400 دولار في الليلة، وتضم حماما بجدران و بلاط مزين بالذهب عيار 24 قيراط.

Exit mobile version