قمة “برج خليفة” تحصد لقب أفضل وجهة في العالم خلال 2015

متابعه – سفاري نت

حصدت منصة "قمة البرج، برج خليفة"، أعلى منصة مشاهدة في العالم، لقباً جديداً تفتخر به دبي مع فوزها بجائزة "أفضل وجهة في العالم لعام 2015" من موقع Attractiontix المتخصص بحجز تذاكر أبرز الوجهات في العالم. وإضافة إلى ذلك، حصلت "قمة البرج، برج خليفة" على المرتبة الثانية عن فئتي "أفضل وجهة أو جولة رومانسية لعام 2015" بعد "برج إيفل" و"أفضل منصة مشاهدة لعام 2015" بعد مبنى "إمباير ستيت".

وبحسب صحيفة "البيان" الإماراتية فقد تم اختيار الفائزين بجوائز "أفضل الوجهات العالمية 2015" من خلال تصويت آلاف الناس من كافة أنحاء العالم، مما يعبر عن الاهتمام الاستثنائي الذي يحظى به "برج خليفة". وتكرم الجوائز معايير التميز في الوجهات الترفيهية، ويتم التصويت ضمن 15 فئة على مدى فترة تمتد لأسبوعين. وتتضمن "قمة البرج، برج خليفة" تجربتين، تتيح الأولى للزوار جولةً في "قمة البرج، برج خليفة سكاي" في الطابق 148 على ارتفاع 555 متراً (1821 قدماً) والتي دخلت سجل "غينيس" للأرقام القياسية كأعلى منصة مشاهدة في العالم. وتقع المنصة في الطابق وتقدم للزوار تجربة استثنائية بكل المقاييس إلى أعلى نقطة مشاهدة شيدها الإنسان على الإطلاق، مع تراس في الهواء الطلق، إضافة إلى ردهة فاخرة خاص وسط إطلالات لا مثيل لها على أرجاء دبي.

وبتصميمه الجمالي فائق الروعة، يضم الطابق 148 "قمة البرج، برج خليفة سكاي" إلى جانب ردهة فاخرة تقدم خدمات ضيافة من فئة الخمس نجوم. كما تتيح شاشة تفاعلية بالحجم الحقيقي للزوار اسكتشاف أشهر معالم دبي السياحية. وهنالك أيضاً متجر لشراء أروع الهدايا التذكارية الفاخرة. وتشمل جولة "قمة البرج، برج خليفة سكاي" وقفةً في الطابق 125 للتمتع بإطلالات بانورامية بزاوية 360 درجة على المدينة، حيث تتيح لهم مناظير "فيوفايندر" استكشاف المدينة بأدق تفاصيلها.

أما الخيار الثاني فيتمثل في زيارة منصة المشاهدة في الطابق 124 والتي تتضمن شرفة في الهواء الطلق، وهي المنصة التي تم افتتاحها عام 2010 وما زالت من أكثر الوجهات الترفيهية استقطاباً للزوار في المدينة. ويبلغ ارتفاع "برج خليفة" 828 متراً (2716.5 قدم) ويحتوي على أكثر من 200 طابق منها 160 طابقاً مأهولاً بالسكان مسجلاً بذلك رقماً قياسياً عالمياً في هذا المجال. ودخل البرج سجل "غينيس" للأرقام القياسية عن فئات أطول مبنى، وأطول هيكل شيده الإنسان في العالم، وأعلى مطعم من الطابق الأرضي (أتـ.موسفير)، وأعلى منصة مشاهدة (قمة البرج، برج خليفة سكاي).

عن admin

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …