سفاري نت

بالصور…أفضل وجهات السفر في 2015 وِفق “الديلي ميل”

متابعه – سفاري نت

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية تقريرا حول أفضل وجهات السفر في 2016، ومن بالي التي تقدم مناظر طبيعية خلابة من النباتات المحلية، وأجنحة القش التقليدية إلى الشواطئ الجميلة في إيبيزا و المدينة الرومانسية فيرونا إلى البيرو بما تقدمه من مناطق جذب جديرة بالاستكشاف، وفيما يلي نتعرف على هذه الوجهات بالصور:

البيرو:

تبدأ الرحلات من لندن إلى ليما في مايو المقبل، وبالإضافة إلى العاصمة التي تلقب بمدينة الطعام، تقدم البيرو مجموعة من مناطق الجذب و المعالم السياحية الجديرة بالاستكشاف، ومنها الموقع الأثري الشهير ماتشو بيتشو، وعلى بعد 25 ميلا من العاصمة إلى الجنوب يمكن لزوار استكشاف مجمع باتشاكاماك بما يضمه من أهرامات وقصور و معابد.

هدوء الكاريبي

الجزيرة الصغيرة من بيكيا هي جزء من جزر غرينادين، وهي مكان متواضع للاسترخاء، وتعد العاصمة بورت اليزابيث، نقطة جذب للسياح الذين يمكنهم المشي على طول الطريق من بلدة الأميرة مارغريت على الشاطئ إلى الخليج السفلي الذي يعد أحد الشواطئ الأكثر مثالية في العالم.

الطبيعة في النرويج

ستكون على اتصال مع العالم الطبيعي في Hindseter، على مقربة من الحديقة الوطنية في النرويج Jotunheimen، ويمكنك تناول وجبة في البرية، كما يمكنك الإقامة في فندق بسيط أنشأه المزارع أوتو Ostrem في أواخر القرن الـ19، وعلى الرغم من بعض وسائل الراحة التي أضيفت إليه منذ ذلك الحين إلا أنه لا يزال يحافظ على أصالته.

الحب والسلام في إيبيزا

التكنولوجيا الحديثة ستسهل عليك زيارة إيبيزا حيث أن WeDubYou سيجلب سيارتك إلى المطار ومن ثم يمكنك تشغيل الملاحة من خلال الأقمار الصناعية والإنطلاق، كما أنه يوفر للزوار أجهزة محمولة وهواتف ذكية محملة مسبقا بالموسيقى و الأفلام و المرشدين المحليين، وكل هذا وِفق معايير خاصة.

الرومانسية في فيرونا

يصادف هذا العام الذكرى السنوية الـ400 لوفاة شكسبير ولذلك تستعد فيرونا لإعداد أعظم رومانسيات شكسبير، كما يمكن للسائح الزج بنفسه في عظمة المدينة الوردية.

الاختباء بعيدا في سري لانكا
وسط فدان من البرية، مع الحديقة الوطنية يالا على جانب واحد والمحيط الهندي من جهة أخرى، تضم Chena أكواخ 14 كابينة خشبية ذات أسقف نصف دائرية مصنوعة من سعف النخيل، وجميعها تضم مغطسا وتوفر خصوصية تامة.

ركوب الدراجات في ألمانيا

رحلة من ميونيخ الى سالزبورغ ستمكنك من استكشاف الجبال والبحيرات المتلألئة، والبيوت الخشبية، وتذوق الجبن والقيام بنزهات رفقة المرشدين حول البلدة القديمة في سالزبورغ.


 

التوليفة الفائزة في إفريقيا

تبقى إفريقيا وجهة محبي رحلات السفاري و الشواطئ الجميلة و المحميات الطبيعية، ويمكن رؤية الكثير من المناطق السياحية الجميلة والاستمتاع بتذوق الأطباق المحلية ومشاهدة الحياة البرية عن قرب.

الجبهة الدافئة أيسلندا

هذا البلد الاستثنائي هو الوجهة المثالية للباحثين عن الطبيعة النقية، حيث أن العاصمة ريكيافيك، تحيط بها الشلالات المهيبة والأنهار الجليدية والبراكين، ويمكن للزائر مشاهدة الشفق القطبي الشمالي الشهير.

البساطة في بالي رغم بعدها إلا أن المعيشة سهلة في بالي، ويعد منتجع سيمينياك على شاطئ البحر من المنتجعات التي تقدم مزيجا من السحر البالي والتطور، كما أن المكان يوفر إطلالة رائعة على المناظر الطبيعية الخلابة وأجنحة تقليدية من القش وشعورا مميزا بالاسترخاء.

Exit mobile version