بالصور… 5 أماكن للنوم تحت النجوم وسط الطبيعة

متابعه – سفاري نت

 النوم في مكان غريب مع النجوم مباشرة فوق رأسك والرياح تدغدغ بشرتك قد يبدو مثل الحلم، أو نوعا من المغامرة التي يحلم بها الكثيرون، ولكنك لست مضطرا لقضاء الليلة في الهواء الطلق والنوم في كيس للاستمتاع بالطبيعة، فهناك المزيد من الفنادق التي تقدم أجنحة فاخرة مجهزة ودون حواجز وتقدم إحساسا بالنوم وسط الطبيعة، وفيما يلي نتعرف على أفضل هذه الفنادق وِفق صحيفة “الديلي ميل” بالصور:

“لعبة أسد الرمال”، جنوب إفريقيا، Lion Sands Game Reserve

تقع في محمية سابي ساند في جنوب أفريقيا، وهي موطن لثلاثة منازل شجرة فاخرة، والتي تعطي للزوار فرصة لقضاء ليلة بين الحيوانات والنجوم.

 

فندق لالبيرتا، L’Albereta Hotel

تم تجهيز غرفة كابريوليه في فندق L’Albereta بسقف قابل للطي يقع مباشرة فوق السرير، ويكفي الضغط  على زر لتتحول الغرفة إلى مساحة في الهواء الطلق.

 

بيت الشجرة في بانكوك بتايلاند، “The View With A Room

هو موطن ل”غرفة مع إطلالة”، ويوفر هذا البيت أجواء فريدة وممتعة كونه يقع في مساحة طبيعية خضراء هادئة، ويسمح للضيوف النوم في الهواء الطلق على ارتفاع23 قدم فوق سطح الأرض.

Loisaba Wilderness Lodge، منتجع “Loisaba”، كينيا

يقع منتجع “Loisaba”  في مقاطعة لايكيبيا بكينيا، وهو يتيح للضيوف تجربة فريدة من نوعها في الهواء الطلق، حيث يمكن للضيوف حجز واحد من سريرين “سرير نجوم”، والذي يقع على منصات تطل على مناظر خلابة من الأراضي المحيطة بها، وتقع الأسرة على عجلات بحيث يمكن للضيوف اختيار ما إذا كانوا يريدون النوم مباشرة تحت السماء، أو تحت سقف جزئي.

 

منتجع لاديرا في سانت لوسيا،  Ladera Resort

يقع منتجع لاديرا في سانت لوسيا على ارتفاع ألف قدم فوق سطح البحر الكاريبي، وتم تجهيز كل من 32 جناحا مع غرف فاخرة بنيت من الأخشاب الصلبة والأحجار، والتي تتميز بإطلالة مذهلة على التلال التي تغطيها الغابات بدون أبواب حتى تكون الإطلالة كاملة على البحر والجبال الخضراء.

عن admin

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …