تدشين ملتقى رواد صناعة السفر والسياحة في الرياض

متابعه – سفاري نت

بدأت أمس فعاليات الملتقى الأول لرواد صناعة السياحة والسفر في الرياض، والذي تنظمه شركة “الأوسط” لتنظيم المعارض والمؤتمرات تحت رعاية وزارة السياحة والتراث السعودية، ويستمر يومين بمشاركة 35 شركة من مختلف دول العالم.

ويستضيف الملتقى وفوداً دولية عالية المستوى فضلاً عن المشاركين من عدة دول، تأتي في مقدمتها مصر “ضيف الشرف”، ونيجيريا، وتركيا، ودول الخليج؛ فضلاً عن المشاركات المحلية، وحضور نخبة من رجال الأعمال وسفراء الدول.

افتتح الأمير سيف الإسلام بن سعود بن عبد العزيز آل سعود والسفير ناصر حمدى سفير مصر لدى المملكة العربية السعودية الملتقي أمس في قاعة الأمير سلطان في فندق الفيصلية وسط الرياض.

ورحب الأمير سيف الإسلام في بداية كلمته الافتتاحية بمصر ممثلة في وزارة السياحة والشركات السياحية المصرية المشاركة في الملتقى على تلبيتهم وتشريفهم في المتلقى، وأكد حاجة الأمة العربية والإسلامية إلى بلورة مفهوم السياحة والسفر واستغلال مواردها الضخمة.

وأشارا إلى إن الملتقى يهدف لجمع نخبة من رواد صناعة السياحة والسفر من كل إنحاء العالم لاستغلال هذه الموارد وبلورة صناعة السياحة لإيجاد الجديد فى الوجهات السياحية بشتى أنواعها وإبراز قيمتها وهويتها.

 

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …