بالصور…سفن جديدة ستغير مفهوم الإثارة والرفاهية في العام 2016

متابعات – سفاري نت

ألعاب مائية وندلاء روبوتات وحلبات تزلج.. كل هذا على متن أكثر سفن عام 2016 تشويقا ورفاهية وفخامة. ولابد أن العام 2016 الجديد سيكون حافلاً لمحبي الرحلات البحرية، إذ ستنطلق عدد من السفن الضخمة، بما فيهم أكبر سفينة سياحية في العالم.
وتهدف السفن الجديدة إلى توفير تجارب لم يسبق لها مثيل، في الإثارة والنشاطات المتوفرة على متن الرحلات البحرية، بالإضافة إلى خدمات رفاهية لمحبي أسلوب الحياة الباذخة.

سفينة Seabourns Encore

ستتضمن السفينة “سيبورن انكور” المتكونة من 12 طابقاً 300 جناح فاخر لكل منها شرفة خاصة. كما أنها تسع لـ600 راكب وتصل إلى موانئ ضيقة لا تصلها السفن الكبيرة عادة. وستبحر السفينة في ديسمبر من عام 2016، منطلقة من ميناء اليونان ثم مبحرة عبر الشرق الأوسط وآسيا.

سفينة Ovation of the Seas

عندما ستطلق سفينة “أوفيشون أوف ذا سيز” في أبريل، ستصبح السفينة الثالثة من طراز “كوانتم كلاس” التي تمتلكها شركة “رويال كاريبيان” للخطوط البحرية. ومن ميزاتها أنه حانتها “بايونيك بار” ستعتمد موضة “السقاة الروبوتات،” إذ سيتكون طاقم الندلاء في الحانة من رجال آليون يخدمون الزبناء.

سفينة AIDAprima

ستكون سفينة “أيدابريما” أول سفينة لخدمة السوق الألماني على مدار العام، كما أنها سوف تصبح أكبر سفينة من خطوط AIDA عندما تبحر في أبريل القادم. وستنطلق من مقرها في هامبورغ، بألمانيا لتقوم برحلة حول أوروبا الغربية.

سفينة Carnival Vista

ستنطلق سفينة “كارنيفال فيستا” في مايو من منطقة البحر الأبيض المتوسط لتصل إلى مقرها في ميامي، فلوريدا. وتشمل السفينة أول معلم جذب اسمه “رحلة سماء” والذي هو لعبة جوية تطير في سماء السفينة.

سفينة Viking Sea

من المقرر أن تقوم سفينة “فايكنغ سي” بأول رحلة لها في أبريل/نيسان وستنطلق من اسطنبول لتبحر حول أوروبا.

سفينة Regents Seven Seas Explorer

ستستوعب سفينة “ريجينت سيفيت سيز اكسبلورر” 750 راكباً على متن رحلتها التي ستبحر في يليو/تموز.

سفينة Harmony of the Seas

تبلغ مساحة سفينة “هارموني أوف ذا سيز” 1187 قدم، مما يجعلها أكبر سفينة رحلات في العالم. وستتضمن السفينة ألعاب مائية ومنتزه ألعاب أدغال وجدارين تسلق وخط تزلج هوائي وحلبة للتزلج على الجليد.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …