صور لمنازل العطلات الأكثر غرابة بالعالم

القاهرة – سفارى نت

يعرض موقع Airbnb قائمة بالمنازل الاكثر غرابة حول العالم ، حيث يبحث كثير من السياح على منازل العطلات الغريبة والخارجة عن المألوف، منها منزل الفقاعة الشفافة، وعربة الأغنام ، ومنزل على شكل حذاء وغيرها، وفيما يلي أغرب المنازل حول العالم، حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية . 

قبة الفقاعة، تقع في مقاطعة فيرماناغ بأيرلندا الشمالية، توفر للضيوف فرصة الاستمتاع بالاطلالات الخلابة والمناظر الليلية المرصعة بالنجوم، وذلك بفضل درجة شفافية جدران الفقاعة ، وتحتوي الغرفة على سرير بأربعة أعمدة وتلسكوب وكرسيين ولا يوجد خدمة واي فاي ، ايجار الليلة الواحدة 176 جنيه إسترليني .

منزل على شكل حذاء يقع في منطقة تاسمان بنيوزيلندا، وهو عبارة عن كوخ يتكون من طابقين على شكل حذاء عملاق، ويحتوي المنزل على موقد حطب ومطبخ صغير مع ثلاجة صغيرة بالإضافة إلى حمام، ايجار الليلة الواحدة 140 جنيه إسترليني .

 الأغنام تقع في ولاية وايومنغ الامريكية ، وهي عبارة عن عربة أغنام أصلية استخدمت في مزرعة من عام 1920 -1970 كمعسر لرعاة العمل، وتحتوي العربة على سرير يتسع لشخصين بالإضافة إلى موقد الحطب، ايجار الليلة الواحدة 90 جنيه استرليني .

بيت الصدف، يقع داخل ملكية مغلقة في جزيرة موخيريس بالمكسيك، وهو منزل مستوحى من الصدف، ويحتوي على بركة سباحة خاصة، واثنين سرير نوم، ومطبخ ومكيف هواء، ايجار الليلة الواحدة 179 جنيه إسترلين

بيت الكهف، يقع بالقرب من حديقة جوريم الوطنية ومواقع صخرة كابادوكيا في تركيا، وتبلغ مساحة البيت 860 قدم مربع، ويتسع البيت لـ 6 أشخاص، ويحتوي على صالون، مطبخ مجهز بالكامل، حمام مع الماء الساخن وحوض استحمام وغرفة نوم وشرفة، ايجار الليلة الواحدة 84 جنيه إسترليني .

منزل على شكل كلب في ولاية أيداهو الأمريكية، يوفر إطلالات واسعة على حقول البراري والجبال المحيطة به، ايجار الليلة الواحدة 71 جنيه إسترليني .

برج الساعة "سانت بانكراس" في لندن، وتقع هذه الشقة في برج الساعة بمحطة السكك الحديدية سانت بانكراس، وتتألف من جناح للضيوف مطل على محطة كينغز كروس، وغرفة معيشة ومطبخ ومنطقة لتناول الطعام وحمام، وتقع الشقة في الطابق الرابع والخامس من برج الساعة، ايجار الليلة الواحدة 150 جنيه إسترليني .
بيت المرآة، في مدينة بيتسبرغ بولاية بنسلفانيا الأمريكية، وسمي بيت المرآة لانه مغطى بالمرايا من الداخل والخارج، ويمكن للضيوف استئجار غرفة نوم مع مدخل خاص لها، ايجار الليلة الواحدة 119 جنيه إسترليني .

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …