بالصور .. شاهد أفخم جناح فندقي فى العالم

سفاري – متابعات

يقع جناح كتارا في أحد الفنادق الفاخرة في قلب ميلان، وهو أكبر جناح بنتهاوس في إيطاليا، وقد تم اختياره كافضل جناح في العالم.

يمتد هذا الجناح الفندقي الفاخر على مساحة 11 ألف قدم مربعة، وهو جناح جديد في فندق اكسلسيور غاليا ميلان، وقد حصل على لقب الجناح الفندقي الأكثر تميزا في أوروبا.

ويضم هذا الجناح سبا مُعَبَّد خاص مع جاكوزي وحمام بخار من الخزف و الكريستال الفرنسي، ويشمل الجناح أيضا غرفة اجتماعات خاصة، كما أنه مجهز بكافة وسائل الراحة من خدمة الواي فاي المجانية، وآلة إسبرسو ونظام المسرح المنزلي، ويضم نوافذ مضادة للرصاص، وفقا لصحيفة الديلي ميل البريطانية.

 

وقد تم تجهيز الغرف بأثاث عالي الجودة و الفخامة ومفروشات من كبار المصممين، كما أن الجناح يتميز بتوفره على شرفتين إحداهما تمتد على مساحة 250 متر مربع مما يجعلها مثالية لتناول الطعام في الهواء الطلق، والأخرى منعزلة ومحمية بواسطة الخضرة، بالإضافة إلى مطبخ صغير وغرفة للاجتماعات.

 

وقد فتح فندق the Excelsior Hotel Gallia Milan منذ أقل من عام وهو يضم 235 غرفة وتمكن من التفوق على بعض من أفخم الفنادق في العالم وحصل جناحه الفخم كتارا على لقب أفضل جناح فندقي في العالم، كما تمكن الفندق أيضا من الحصول على لقب أفضل فندق في أوروبا.

وتكلف الليلة في جناح كتارا الفاخر في فندق the Excelsior Hotel Gallia Milan ما يقارب 21800 دولار.

 

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …