بدء فعالية أيام الإثنين البيضاء بمطاعم الواجهة المائية في دبي

دبي – سفاري نت

تبدأ اليوم الاثنين 29 فبراير في المطاعم الواقعة أمام نافورة دبي فعالية أيام الإثنين البيضاء ضمن الاحتفال بمهرجان دبي للمأكولات، وتستمر حتى 7 مارس 2016.

وتقدم المطاعم المشاركة قائمة طعام خاصة بالزبائن الباحثين عن تجربة خدمة استثنائية لا تنسى مع الموسيقيين المتجولين الأربعة داخل وخارج المتاجر.

كما ستقوم منافذ بيع المأكولات والمشروبات في دبي مول أيضاً بالترفيه عن العائلات والأطفال مع مسيرة مهرجان دبي للمأكولات الاحتفالية، والتي بدأت يوم 25 فبراير وتستمر حتى 12 مارس 2016.

وتستمر المطاعم المشاركة على الواجهة المائية في كل من دبي مول وسوق البحار للزوار في تقديم فرصة تناول أشهى وجبات العشاء في أجواء ملؤها الرقي كل يوم إثنين، وسط الإطلالات الساحرة وديكورات تحفل باللون الأبيض تتزامن مع برامج ترفيهية متنوعة، لتجربة لا تنسى بكل المقاييس.

وجدير بالذكر أن فعالية أسبوع مطاعم دبي شهدت نجاحاً كبيراً في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية لمهرجان دبي للمأكولات

حيث يقدم ثلاثون مطعماً فاخراً من جميع أنحاء المدينة قائمة طعام متميزة مؤلفة من ثلاثة أطباق شهية حصرية بسعر 189 درهماً للشخص الواحد، وذلك على مدى عشرة أيام ابتداءً من 25 فبراير وحتى 5 مارس.

وتقع ضمن دبي مول والواجهة المائية العديد من المطاعم الرائعة، كما يحتضن سوق البحار مطاعم راقية مع إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …