فينيشين فيليدج .. أجواء مدينة البندقية في أبوظبي

سفاري نت – متابعات

فينيشين فيليدج .. وجهة جديدة في عالم الضيافة الراقية تتخد من فندق الريتز كارلتون جراند كانال في العاصمة أبوظبي موقعاً لها.

وتتميز الوجهة الجديدة بإطلالة خلابة على البحر وبأجواء مستوحاة من عصر النهضة والتخطيط العمراني لمدينة البندقية في إيطاليا.

وتضم القرية الفينيسية عند الواجهة المائية مرسى لقوارب العبرة يمكن االاستمتاع بجولة بحرية كما أنها تحتضن العديد من المطاعم والمقاهي متنوعة النكهات والتي سترضي جميع الأذواق وهي:

أناكايا
مطعم ياباني شهير ذو شعبية كبيرة حيث كانت انطلاقة المطعم الأولى في طوكيو عام 1970. ومنذ ذلك الحين اكتسب شهرة عالمية حيث اتسعت فروعه إلى مدينة نيويورك وهونغ كونغ والآن في أبوظبي. يُقدم مطعم أناكايا المطبخ الروباتاياكي التقليدي و العروض المسرحية ذات الصلة أمام الزوار. ويمتاز بأسلوب طهي فريد من نوعه، يضمن للزوار الاستمتاع برؤية طهي أطباقهم المفضلة أمامهم والاستمتاع بالمكونات الطازجة من خضروات ولحوم ومأكولات بحرية على طريقة الروباتاياكي اليابانية لتصبح تجربة ثقافية فريده من نوعها لاتنسي. حاز مطعم أناكايا على جائزة أفضل مطعم بتصميماته الداخلية في الشرق الأوسط في حفل خاص أُقيم في دبي 2015.

براسيري فلو
مع تاريخ يمتد قرابة الأربعة عقود استطاع مطعم براسيري فلو ن يصنع اسماً عالميا لتقديمه الأطباق التقليدية الفرنسية المبتكرة المقدمة لزواره. . يتميز أسلوب الخدمة من “براسيري فلو” بالبساطة المتماشية مع الديكور الداخلي والخارجي المطل على البحر بتوقيع فرنسي يحاكي التاريخ الفرنسي العريق.
من أبرز الأطباق التي يقدمها براسيري فلو المأكولات البحرية الطازجة وغيرها من الأطباق الفرنسية التقليدية كشوربة البصل الفرنسية ولحم البقر. ويقدم أيضا أطباق الحلويات المتنوعة

مطعم أوليفز تود إنجليش
يتميز مطعم “أوليفز تود إنجليش” بمفهوم جديد لفنون الضيافة من خلال الذوق الرائع ودمج النكهات الإيطالية ومنطقة البحر المتوسط بلمسة أمريكية صممت خصيصا على يد شيف عالمي ومميز.
فقد نال الكاتب والإعلامي الشهير جيمس بيرد الإعجاب وحاز على جائزة “الشيف تود إنجليش” وسحرهم بالمذاقات الجديدة لأطباقه العالمية في كل من لاس فيغاس و المكسيك والباهاما. حيث شارك جيمس رحلته مع الطهي وسط معجبيه في برنامجه الشهير “تود إنجليش”

مطعم مشاوي بنجاب
أحد أكثر المطاعم الراقية في الهند والتي يعتبرها كثيرون جوهرة التاج للمطبخ الهندي وخاصة شمال الهند.. يقدم مطعم بنجاب المأكولات الهندية المتنوعة بكل فخر واعتزازفي مغامرة ذات طابع استثنائي.

مطعم الفنر
يقدم مطعم ومقهى الفنر المأكولات الإماراتية الأصيلة ويعيد إلى أذهان الزوار أجواء الستينات حيث الحياة التقليدية البسيطة والأجواء العائلية. يتميز مدخل مطعم الفنار بتصميماته المتداخلة والتي تعود إلى حقبة الستينيات من القرن الماضي. يذكر الزوار بحياة القرية وأسلوب العيش في دولة الإمارات العربية المتحدة القديمة. كما يتكون المجلس من فناء كبير لتناول الطعام بشكل خاص لخلق أجواء ومزيج مميز يجتمع فيها التراث الاماراتي والمأكولات التقليدية الإماراتية في آن واحد.

مطعم بارفلاي بودا بار
وضع مطعم بارفلاي بودا بار للعشاء مفهوم عصري جديد من قبل مبدعي تصميم ملهى بودا بار الذي يعود تاريخ انطلاقته لأكثر من عشرين عاماً في باريس. ويتميز مطعم بارفلاي بودا بار أبوظبي بنهج مختلف يمزج ما بين الأطباق المبتكرة والموسيقي المتنوعة التي تناسب كافة الأذواق كالجاز وموسيقى الدي جي .
نجح ملهى بارفلاي فب ابتكار مفهوما مختلفا في أبوظبي يجمع ما بين الطعام المميز والموسيقي في جو ترفيهي لا يمكن نسيانه من قبل الزوار وخاصة مع وجود تصاميم داخلية مبتكرة تجمع ما بين الأصالة والحداثة.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …